Booking.com

تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان دبي للمأكولات الذي يمثل الاحتفال السنوي الخاص بفنون الطهي، وذلك اعتباراً من 23 فبراير حتى 11 مارس 2017، تحت شعار “تذوق أشهى النكهات”، ليشمل ثلاث عطلات نهاية أسبوع حافلة بالأنشطة المتنوعة مع مجموعة فعاليات أكبر وأفضل من أي وقت مضى.

ويجمع مهرجان دبي للمأكولات 2017 باقة من أفضل ما تقدمه دبي في فنون الطهي، وكذلك يسلط الضوء على مختلف أنواع المأكولات المتوافرة في جميع أنحاء المدينة، بدءاً من تجارب تناول الطعام في المطاعم الراقية، إلى اكتشاف المطاعم غير المعروفة، كما يُقدم أحدث الاتجاهات والمفاهيم في مجال الغذاء.

ويقدم المهرجان مجموعة من الأنشطة المتنوعة والعروض الترويجية بحضور أبرز مشاهير الطهاة، ومن أهم فعاليات المهرجان:

– كانتين الشاطئ:

تقام على شاطئ “صن ست” وتتيح للزوار فرصة التعرف على أفضل المفاهيم التي تُقدمها المطاعم المحلية، والأطباق الفريدة التي يُعدها طهاة شاحنات الطعام في دبي، بالإضافة إلى دروس في الطهي لمشاهير الطهاة إلى جانب رياضات الشاطئ وأنشطة الأطفال.

– أسبوع دبي للمطاعم:

يشهد هذا الاسبوع مشاركة 15 مطعم من أرقى مطاعم دبي مثل بريد ستريت كيتشن و مطعم سكيب في برج العرب، حيث ستقدم كل منها قوائم طعام حصرية لفترة محدودة تضم ثلاثة أطباق بسعر 199 درهم للفرد خلال الفترة من 23 فبراير إلى 4 مارس.

– تذوق واربح:

هذه الحملة تقام في كافة أنحاء المدينة، وتمنح الزوار فرصة الفوز بجوائز فورية في أي وقت يتناولون فيه الطعام خارج المنزل في أكثر من 1000 مطعم في جميع أنحاء دبي ومطار دبي، بالإضافة إلى المشاركة في السحب على الجائزة الكبرى للفوز بشقة ستوديو فاخرة في دبي أو حتى الفوز بعطلة خمس نجوم رائعة لشخصين في دبي.

– الجواهر الخفية:

تقوم بالكشف عن عدد من مطاعم دبي الأكثر شعبية والتي يجهلها الوافدون والسكان، و التي تقدم المأكولات الشعبية وصولا إلى المأكولات الأمريكية والأوروبية وسوف يتمكن عشّاق الطعام من مختلف أنحاء دبي من الإدلاء بأصواتهم لمطعهم المفضل، و الدخول في سحب للفوز بإقامة لمدة ثلاثة ليالٍ في أحد الفنادق الفاخرة، وجولة في مطاعم دبي غير المعروفة الرسمية لعام 2017، بجانب أشهر المؤثرين من محبي الطعام.

شارك برأيك