نظمت النيل للطيران بالتعاون مع مجموعة “بن حم” للسفر والسياحة، والوكيل العام للشركة بالإمارات، حفلاً بفندق “سيتي سيزنز العين”، لتكريم وكلاء السياحة والسفر في دولة الإمارات.

وقد نجحت شركة النيل للطيران منذ إعادة تشغيل خط العين – القاهرة في يوليو 2021 في تحقيق نجاحات كبيرة وصولاً إلى زيادة عدد الرحلات لتصبح 3 رحلات أسبوعيًا.

وبهذه المناسبة نظمت شركة النيل للطيران، بالتعاون مع مجموعة بن حم للسفر والسياحة والوكيل العام للشركة في الإمارات العربية المتحدة، حفلاً في فندق سيتي سيزنز العين، لتكريم وكلاء السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يأتي الحفل في إطار تعزيز الشراكة بين النيل للطيران ووكالة بن حم للسفريات، الوكيل الحصري لطيران النيل في الدولة، حضر الحفل الشيخ عبد الله بن مسلم بن حم العامري عضو مجلس إدارة مجموعة بن حم، وأحمد عرابي نائب رئيس القطاع التجاري في طيران النيل، ونبيل الصايغ مدير عام سفريات بن حم، إضافة إلى أكثر من 100 من وكلاء السفر والسياحة في الدولة.

وقال الشيخ عبد الله بن مسلم بن حم: نسعى من خلال شراكاتنا النوعية إلى تقديم خدمة متميزة للعملاء من حجز تذاكر الطيران إلى تأمين لوازم الرحلات السياحية والعمل على زيادة عدد وجهاتنا لتغطية الطلب المتزايد خلال فترة الأعياد والعطل لأن غايتنا في “بن حم للسفريات” إرضاء العميل ومساعدته للحصول على خدمة شاملة ومتكاملة.

شارك برأيكإلغاء الرد