Booking.com

تتنوع فعاليات اليوم الوطني السعودي في العاصمة السعودية الرياض ما بين الاستعراضات المباشرة من خلال الألعاب النارية وألعاب الليزر والمهرجانات والاحتفالات الفنية والأنشطة العائلية.

– احتفالات الألعاب النارية

وستشهد سماء الرياض عروض الليزر والألعاب النارية التي تتراقص مع الموسيقى الوطنية في عرض يفوق العادة والخيال، ليروي قصة المملكة بدءاً من مؤسسها وشعبها وجنودها البواسل، جميعها في عرض فني يشكل لوحة من الجمال ويعزز روح الوطنية والفخر بالمملكة الحبيبة، ويقام هذا العرض يوم السبت الموافق 23 سبتمبر بدءاً من الساعة 10 مساءاً.

– حديقة الملك فهد

وهناك الكثير من المفاجآت المبهرة في صندوق اليوم الوطني لم يسبق لها مثيل في المملكة والتي يتوجب على الجميع بدون استثناء حضورها، بالإضافة للعديد من الفعاليات المصاحبة قبل العرض الرئيسي بساعة في حديقة الملك فهد في 23 سبتمبر من الساعة 8 مساءاً حتى منتصف الليل.

– أوبريت ملحمة وطن

هو أوبريت قصصي يُقام في استاد الملك فهد لمدة يومين في 23 – 24 سبتمبر بداية من الساعة 9 مساءاً، ويروي الأوبريت مسيرة الجزيرة العربية والمملكة العربية السعودية على مدى ٣ فصول فنية وجميلة، تتميز بالمؤثرات والتقنيات الحديثة والمبتكرة، والتي من خلالها تقدم لوحات فنية منوعة وملونة بطابع وطني يعزز شعور الفخر والعزة في قلب كل سعودي.

– ارفع الخفاق أخضر

العرض الأكبر عالميا بتقنية عالية الدقة على برج المملكة في الرياض ولأول مرة في المملكة بوسائلها المتعددة والمشوقة مثل العروض الثلاثية الأبعاد وألعابها النارية المميزة وعروض الليزر الفنية، وتبدأ العروض في 23 سبتمبر بداية من الساعة 9 مساءاً.

– جادة الترفيه

تشمل الأنشطة اللا محدودة والتي تجتمع في حدث واحد في شارع التحلية ليستمتع أكثر من 20 ألف شخص بالعروض المسرحية والمسيرات الاستعراضية وعروض حضارية مختلفة، بالإضافة لعرض للمصممين السعوديين الصاعدين في عالم الموضة لمدة يومين في 23 و 24 سبتمبر بداية من الساعة 5 مساءاً.

– مهرجان الوطن للسيارات

يطلق مهرجان الوطن للسيارات الذي يشمل الكثير من العروض الحية والمميزة بنوعيتها المستحدثة، وسيعرض أيضا قصة وطن وهي مسرحية تاريخية تبدأ من توحيد المملكة بالإضافة لعروض القيادة الصاخبة والفعاليات المصاحبة العديدة وهي للجميع في ميدان “ديراب” لمدة يومين في 23 و 24 سبتمبر بداية من الساعة 5 مساءاً إلى 12 مساءاً.

شارك برأيك