تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان أضواء الشارقة 2017 في دورته السابعة، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وبهذه المناسبة تتزين معالم وصروح إمارة الشارقة بتصاميم العروض الضوئية الخلابة التي تبرز جماليات الهندسة المعمارية لهذه المباني وتقدم تجربة تفاعلية مميزة للجمهور.

يستمر مهرجان أضواء الشارقة من اليوم وعلى مدار 10 أيام حتى 11 فبراير الجاري، وسوف تنطلق العروض الضوئية في 14 موقعا مختلفا في إمارة الشارقة بما في ذلك قاعة المدينة الجامعية، قصر الثقافة، مسجد النور، مسجد التقوى، الواجهات الداخلية للقصباء.

إضافة إلى العروض الضوئية التفاعلية في واحة النخيل بالقرب من مسجد النور، وموكب المهرجان على كورنيش بحيرة خالد، إلى جانب جامعة الشارقة في مدينة كلباء، مسجد المهاجرين في دبا الحصن، مسجد عمار بن ياسر في مدينة الذيد، جامعة الشارقة في مدينة خورفكان، ومسجد الشيخ راشد بن أحمد القاسمي في مدينة دبا الحصن، والموقع الجديد لعروض المهرجان دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية.

تنطلق عروض مهرجان أضواء الشارقة 2017 بشكل يومي ابتداءً من الساعة 6 وحتى 11 مساء خلال أيام الأسبوع، ومن 6 مساء وحتى 12 منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتفصل بين العروض في كل موقع مدة 10 دقائق، فيما تتوقف العروض أثناء أداء صلاتي المغرب والعشاء.

شارك برأيكإلغاء الرد