Booking.com

باشرت إعمار العقارية عمليات تجهيز موقع مشروع دار الأوبرا في وسط المدينة على مقربة أمتار من برج خليفة أعلى برج في العالم، تمهيداً للشروع بعمليات تشييده.

انطلاق أعمال البناء في دار الأوبرا وسط دبي

يضم المشروع أيضاً العديد من الفنادق الفاخرة والشقق السكنية والفندقية ذات التصاميم الأنيقة

وقال أحمد المطروشي العضو المنتدب للشركة أن تطوير المشروع يعد تغييراً محورياً في المنطقة التي تقع فيها «دار الأوبرا» بوصفها من المشاريع المهمة في مسيرة التطوير الطموحة التي تمضي الشركة بها قدماً، وتركز «إعمار» من خلاله على التأسيس لوجهة ثقافية وفنية حيوية في قلب المدينة.

وفي ضوء الاهتمام المتنامي الذي يحظى به القطاع الإبداعي المحلي على المستوى العالمي، والعدد المتزايد من الفعاليات الفنية التي تستقطب آلاف السياح الثقافيين إلى المدينة، فإن منطقة «دار الأوبرا» مؤهلة تماماً لتقديم أسلوب حياة نوعي مختلف.

يسهم مشروع «دار الأوبرا» بدبي في تعزيز التبادل الفني العالمي من خلال الفنانين الزائرين واستعراض المهارات الفنية المحلية.

ويعتبر المشروع مركزاً فنياً متعدد الاستخدامات مجهزا لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية في «وسط مدينة دبي» المشروع العملاق من إعمار العقارية.

ويهدف مشروع «دار الأوبرا» إلى الارتقاء بالمشهد الفني إلى آفاق جديدة من التميز عبر مد جسور الحوار الثقافي البناء بين الحضارات العالمية واستعراض المهارات الفنية المحلية بالإضافة إلى توفير منطلق نموذجي لتنظيم أرقى الفعاليات الإبداعية.

ويضم المشروع أيضاً العديد من الفنادق الفاخرة والشقق السكنية والفندقية ذات التصاميم الأنيقة وساحة للمنافذ التجارية بالإضافة إلى المطاعم والمنتزهات المطلة على الواجهة المائية والمساحات المخصصة للمرافق الترفيهية والحدائق وسيتم تجهيز المشروع بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

ويمكن الوصول إلى منطقة «دار الأوبر» عبر «بوليفارد محمد بن راشد» الشارع الرئيسي لمنطقة «وسط مدينة دبي» ويطل المشروع مباشرة على «برج خليفة» أطول مبنى في العالم بالإضافة إلى كل من «برج بارك» و«دبي فاونتن»

شارك برأيك