Booking.com

تستضيف لاس فيجاس فى السادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر أكتوبر القادم  الدورة الأولى لمهرجان “جميلة هى الحياة”, والذى يعد احتفال يجمع بين الموسيقى والطعام والفن, ويتوقع لهذا المهرجان الغير عادى أن يمزج الكثير من أوجه وأنشطة لاس فيجاس المتعددة, ما بين فنانين مشاهير جنباً إلى جنب مع مواهب مغمورة , وأيضاً عظماء فن الطبخ والأطعمة فضلاً عن قامات رفيعة محلياً وعالمياً من الموسيقيين, وذلك بطريقة لم يسبق أن شهدتها المدينة من قبل.

انطلاق الدورة الأولى من مهرجان "جميلة هى الحياة" في لاس فيجاس أكتوبر المقبل

ويتوقع لهذا المهرجان الغير عادى أن يمزج الكثير من أوجه وأنشطة لاس فيجاس المتعددة

يصف ريهان شودرى , المدير التنفيذى وأحد الأعضاء المؤسسين  للمهرجان, فكرة المهرجان بأنه “تجربة نمط حياة” الهدف منه هو إلهام الناس إلى القدرة على تحمل التضحية  ورقى العاطفة.

 وقد تم تنظيم فقرات فنية لعزف أكثر من خمسين مقطوعة فنية خلال اليومين الذين يشملهما المهرجان تشمل بعض معزوفات الفرق الموسيقية المحلية الكبيرة مثل دراجونز, وكيللر, بالإضافة الى بيك وفرقة كينجز اوف ليون , وامباير اوف ذاصن , وآخرين .

بينما سيبدع العشرات من الشيفات ومعدى الأطعمة العمالقة فى قرية الأطعمة فى إعداد العشرات من المأكولات الشهية فضلاً عن إستضافة ورعاية منافسات ومناسبات خاصة لإعداد الطعام، من بين هؤلاء سيلبريتى تشيفزكاتكورا, هوبرت كيللر, ومايكل مينا , وريك مونن.

بالإضافة إلى ذلك فسوف يتم تنظيم الكثير من عروض السيرك والأكروبات لإمتاع وتسلية الجموع أثناء فعاليات المهرجان. فضلاً عن سلسلة برامج تعليمية فى فن البرمجة اللغوية العصبية والتنمية البشرية كجزء من أهم فعاليات المهرجان .

ونظراً لتعدد أوجه الأنشطة الفنية والاجتماعية للمهرجان فمن المتوقع أن تتنوع فئات زائريه ما بين محبى الموسيقى ومتابعوها فى كل مهرجانات لاس فيجاس, اوستن تينيسى , وشيكاغو , وأيضا عاشقو ثقافة الطعام ومحبى مهرجانات الأطعمة والمشروبات لما يتاح فى هذا المهرجان من أنواع المأكولات التى يندر وجودها فى مناسبة أخرى فى هذه المدينة.

 وتعد فكرة المهرجان هى تتويج لعشرة أعوام من العمل المتواصل من قبل الأعضاء المؤسسين  للمهرجان, وسوف يساعد فى إلقاء الضوء على التغيرات الثقافية والفنية والإنسانية التى حدثت فى لاس فيجاس فى خلال العامين السابقين .

 وتتوافر تذاكر قضاء عطلة نهاية الأسبوع للبيع من خلال موقع المهرجان http://www.lifeisbeautifulfestival.com/ بقيمة  159.50 دولار. كما تتوفر عروض سفر , وعروض زيارات لكبار الشخصيات.

شارك برأيك