Booking.com

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مفاجآت صيف دبي، إيذاناً بموسم جديد من العروض، والتخفيضات، والجوائز، والأنشطة الترفيهية المميزة، وذلك في الفترة من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022.

وبتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سيتم إطلاق العديد من التجارب والفعاليات والعروض الجديدة ليستمتع جميع سكان وزوار دبي بقضاء أمتع الأوقات في ربوع المدينة.

ومع بداية دورة هذا العام لمفاجآت صيف دبي، تنطلق تخفيضات الـ25 ساعة، وذلك يومي 1 و2 يوليو بالتعاون مع مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، حيث يمكن لسكان وزوار دبي التوجه إلى مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، للاستفادة من العروض الضخمة والتخفيضات التي تبدأ من 25% حتى 90%.

وخلال عرض 25 ساعة تسوق حصرية في مراكز تسوق ماجد الفطيم، سيفوز متسوق محظوظ بجائزة مع مليونير شير خلال مفاجآت صيف دبي، وهي عبارة عن مليون نقطة مكافأة عبر تطبيق “شير”.

ويمكن المشاركة عن طريق مسح الإيصالات من عملية شراء بقيمة لا تقل عن 300 درهم باستخدام تطبيق “شير” سيتم السحب للإعلان عن المليونير المحظوظ في 7 يوليو.

وسوف تبدأ مفاجآت صيف دبي في الأول من يوليو، وتستمر حتى 4 سبتمبر 2022، وخلالها سيتم تقديم العروض المذهلة عبر أكثر من 800 علامة تجارية في 3500 متجر، حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات تتراوح ما بين 25% إلى 75% على منتجات لعلامات تجارية محلية وعالمية مفضلة على مدار 66 يوماً.

كما تطلق مفاجآت صيف دبي “عروض الفنادق 24 ساعة خلال مفاجآت صيف دبي”، في الأول والثاني من يوليو، حيث يمكن الحصول على باقات ومزايا رائعة تشمل 19 فندقاً في دبي.

ومع كل يوم جديد، من 3 حتى 27 يوليو، سيتعرف المتسوقون على مفاجأة جديدة كلياً من مفاجآت صيف دبي، واحتفالاً باليوبيل الفضي، يشهد كل يوم من أيام المفاجآت هذا الصيف الإعلان عن 25 عرضاً جديداً، من الساعة 10 صباحاً وحتى نفاد الكمية. وتشمل العروض جميع فئات المنتجات لدى العلامات التجارية الشهيرة في مجالات الرياضة والأزياء والجمال والمنزل والإكسسوار.

وتزخر مراكز التسوق في دبي خلال مفاجآت صيف دبي بالعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، إلى جانب ما تقدمه المتاجر والمطاعم بها من عروض ترويجية مميزة.

ويعود “عالم مدهش” في مركز دبي التجاري العالمي، الذي يعتبر من أكبر الفعاليات العائلية الترفيهية والتثقيفية في المنطقة، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من تجارب التسوق والطعام، وأيضاً المشاركة في الأنشطة مع تجربة ترفيهية غامرة.

شارك برأيك