Booking.com

انطلق مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء في واحة العلا، والذي يعد أكبر مهرجان للاسترخاء والعافية في دول الخليج والأول من نوعه.

انطلقت فعاليات المهرجان بافتتاح ملاذ “فايف سنسِس سانكشواري” والذي تم تم تصميم موقعه خصيصاً لهذة الفعالية بين صخور جبال مملكة “دادان” الأثرية في المملكة العربية السعودية.

وستستمر فعاليات الملاذ لمدة عشرة أيام بحضور أكبر الأسماء في مجال العافية والتنمية البشرية ليقدموا دروس اليوغا، الحوارات، جلسات التأمل، العلاج الصوتي والموسيقى.

وشمل الإطلاق حضور المتحدثة باسم حقوق المرأة منال رستم، والتي شاركت تجاربها التي جعلتها أول سفيرة محجبة لعلامة “نايكي” التجارية، كما قدمت خبيرة ال “أكرو-يوغا” الشهيرة تشلسي كواي القادمة من جزر هاواي عرضاً برفقة زميلها نيكولاس كولريدج.

وحضر الحدث المتحدث وخبير الصحة الذاتية المعروف عالميًا ديلان ويرنر، حيث سيقدم الحصص والدروس لزوار المنتجع، كما قدّم مانيش بول الرئيس التنفيذي لشركة “أرتيستك يوغا” وتلميذ خبير اليوغا الشهير من الهملايا، بهارات ذاكور، درساً في فن يوغا ال”الهاذا” التقليدية.

وقدّم خبير التأمل واليوغا المحلّي خالد نحفاوي، جلسة علاج صوتي، أما فالنتينا أدفيرا فقدمت دروساً في فن عزف الطبلة المعدنية.

وأكد فيليب جونز، رئيس إدارة الوجهة والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أن فعالية فايف سنسِس سانكشواري ستقام سنوياً كجزء من جدول أحداث مهرجان لحظات العلا.

ويستمر مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء حتى 27 مارس، وسيترأس الحدث في الأسبوع المقبل خبير اليوغا العالمي من الهيمالايا بهارات ذاكور، وخبير ال”أشتانغا”، كينو ماك غريغور، في منتجع الحواس الخمس.

ومن ضمن فعاليات المهرجان – والذي يقام برعاية سامسونج للالكترونيات – ستنطلق النسخة الثانية من سباق “إيكوتريل” العلا يومي 18 و19 مارس، وفعالية الرياضة والموسيقى في 23 مارس، ويمكن للزوار أيضاً زيارة ملاذ السدو، ومنتجع ألفاون، وحديقة اللحظات حتى نهاية الشهر.

وتتوفر تذاكر الدخول اليومي لملاذ فايف سنسِس سانكشواري بقيمة 300 ريال سعودي و تسمح للزوار الدخول ليوم كامل من الصباح حتى المغرب والاستمتاع بجميع الجلسات المقدّمة.

شارك برأيك