Booking.com

كشفت بتيل الدولية عن تقديم خدماتها المميزة لزوار أبراج أصيلة الشهيرة في مدينة جدة السعودية، بعد أن نجحت في ترسيخ مكانتها كعلامةٍ رائدةٍ مختصةٍ بتقديم أشهى أنواع التمور وأطايب المطبخ المتوسطي التي تزينها لمسات عربية أصيلة.

وتستكمل العلامة بهذه الخطوة مسيرتها في المملكة العربية السعودية والتي بدأتها سابقاً، لتجسد اليوم سلسلة من النجاحات مع مجموعتها الشهيرة دولياً من المتاجر والمقاهي في المدن الكبرى انطلاقاً من لندن إلى جاكارتا.

وبعد افتتاح مقهى “بتيل” الأول في “لو برستيج مول”، مركز التسوق الواقع في جدة، خلال وقت سابق من هذا العام، تعلن العلامة الفاخرة اليوم عن افتتاح وجهتها الثانية لتحتضن متجراً ومقهى في المكان نفسه موفرةً لذواقة المملكة ملاذاً مثالياً يقدم ما لذ وطاب من المأكولات والهدايا، وذلك بالتزامن مع قدوم الشهر الكريم.

وتحتل وجهة “بتيل” الأحدث في جدة اثنين من الطوابق لتتيح أمام زوار أبراج أصيلة فرصة تذوق الطعم الألذ والأشهر عالمياً إلى جانب تشكيلة واسعة من منتجات بتيل الأصيلة بما فيها التمور العضوية وأفخر أنواع الشوكولاتة المغلفة، فضلاً عن مجموعة واسعة من الهدايا.

وانطلاقاً من شهرتها الواسعة في ابتكار وإعداد التمور العضوية والتي تحولها إلى منتجات لا مثيل لمذاقها، ازدهرت بتيل لتصبح علامة الأطعمة والحلويات الفاخرة المفضلة كما عُرفت بجودتها العالية على مستوى العالم.

ومع توسعها الراسخ والمستمر في قطاع المقاهي، عززت العلامة الرائدة من اسمها الذي بات مرادفاً لمفهوم الطعام الراقي بمكوناته المستوحاة من المطبخ المتوسطي والتقاليد الغنية بكرم الضيافة العربية، لتقدم لعشاق المذاق المميز تجربة لا تنسى.

شارك برأيك