Booking.com

يقدم فندق فوكو الرياض أحد فنادق مجموعة إنتركونتيننتال، لزائريه رحلة بين أفضل المطابخ العالمية، كل يوم جمعة، من خلال بوفيه برانش العالمي، من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا حتى الساعة الرابعة عصرًا.

ويتيح برانش فندق فوكو الرياض للضيوف فرصة تذوق ألذ الأطعمة والمأكولات الشرقية والغربية وأشهى الوجبات من المطاعم المتخصصة.

ومن ضمن المطاعم التي يوفرها الفندق، “مطعم نايا” الذي يقدم لضيوفه أشهى الأطباق اللبنانية ابتداءً من المقبلات الباردة والساخنة، و الأطباق الرئيسية والمشاوي وانتهاءً بالحلويات اللبنانية المميزة.

ولعشاق المطبخ الهندي، يقدم “مطعم أناردانا”، أفضل المأكولات التقليدية بطريقة عصرية، مثل طبق صدور الدجاج المتبلة مع اللوز والحليب، والمطهية في التنور، ووجبة مورغ تيكا ماسالا الشهيرة، بالإضافة إلى أطباق البرياني الاستثنائية.

وهناك العديد من المطاعم الأخرى لأكثر من دولة، ولكن هناك الضيوف الذين يبحثون عن مأكولات استثنائية من جميع أنحاء العالم، ليعد “مطعم هورايزن” المكان الأمثل لتلك الضيوف، فهو يقدم مائدة غنيًا بالأطباق المحلية والعالمية، بما في ذلك الأطباق العربية والآسيوية والإيطالية والأمريكية.

ومع إطلاق البرانش الجديد، قال معتصم العلاف، مدير عام المنطقة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية وفندق فوكو الرياض: “منذ افتتاح فوكو الرياض، شكل الفندق وجهة للزائرين من مختلف دول العالم، بحكم المكانة المميزة التي تحتلها مدينة الرياض على خارطة الأعمال العالمية”.

وتابع: :وبسبب ذلك جاءت فكرة تقديم وجبة البرانش، التي تشمل محطات طعام مختلفة، لإرضاء مختلف الأذواق، وتعمل هذه الفكرة على تقديم الوجبات الخاصة، القادمة من الشرق والغرب،بما في ذلك الوجبات المعروفة في المنطقة العربية”.

شارك برأيك