Booking.com

أعلن مطعم إيوان الواقع في فندق بالاس وسط المدينة، عن إطلاق برانش ألف نكهة ونكهة كل يوم جمعة، ويضم قائمة طويلة من المأكولات بما فيها محار فين دي كلير الطازج، والمشاوي في الهواء الطلق، والكركند العماني، وأشهى أنواع الجبن والكثير غير ذلك.

وتبدأ أسعار “ديتوكس برانش” من 345 درهم للشخص و”بريميوم برانش” مقابل 510 دراهم للشخص و”لوكجريوس برانش” مقابل 735 درهم للشخص، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 1:00 – 4.30 ظهراً.

تجدر الإشارة إلى أن فندق بالاس وسط المدينة، يقع في مبنى تقليدي فاخر ويطل على نافورة دبي والبحيرة المجاورة لبرج خليفة، ويتميز بسبا مصمم على الطراز العربي وجيم مع مدرب شخصي.

كما تتمتع غرف الضيوف في فندق بالاس وسط المدينة بديكور على طراز عصري من منطقة الشرق الأوسط وتوفر شرفات وحمامات فاخرة، كما تشتمل جميع الغرف على نظام تلفزيون تفاعلي ومشغل دي في دي وخدمة الواي فاي مجاناً.

وتتوفر 4 مطاعم مختلفة تقدم خيارات متعددة من المأكولات تتراوح من اللحوم الأرجنتينية إلى أطباق الكاري التايلاندية، كما توفر المطاعم المفتوحة على مدار اليوم بوفيه من أطباق البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط، كما تشمل المرافق الترفيهية في بالاس وسط المدينة مسبح خارجي تحيط به أشجار النخيل بالإضافة إلى سبا يوفر علاجات الوجه والجسم.

و يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بحمام تقليدي ووحدات دش مطري وحوض استحمام ساخن وغرف بخار، ويقع بالاس وسط المدينة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مول دبي ومركز سوق البحار للتسوق والترفيه، كما يوفر مكان الإقامة خدمات نقل من مطار دبي الدولي إلى الفندق عند الطلب.

شارك برأيك