Booking.com

وقع بنك مسقط اتفاقية مع العمانية لخدمات الطيران لتقديم خدمات مصرفية متميزة ذات قيمة مضافة لزبائن البنك، حيث سيتمكن بموجب هذه الاتفاقية زبائن الاعمال المصرفية المميزة “أصالة” وزبائن الأعمال المصرفية الخاصة من حاملي البطاقات الخصم المباشر البلاتينية من الدخول مجاناً إلى صالة مجان بمطار مسقط الدولي.

ويأتي توقيع هذه الإتفاقية ضمن إستراتيجية بنك مسقط في مجال تقديم منتجات وخدمات خاصة للزبائن ومستخدمي بطاقات بنك مسقط حيث يحرص البنك على إطلاق مثل هذه المبادرات بشكل متواصل بهدف تقديم قيمة مضافة للزبائن.

وتعد صالة مجان استكمالاً مثالياً للخدمات عالية الجودة التي تجسد مفهوم الراحة والفخامة للمسافرين بفضل ما تقدمه من مرافق وخدمات تم تصميمها بشكل عصري وجذاب تثري تجربة ومتعة السفر لدى ضيوفها، تقع الصالة في الطابق السابع حيث تتمتع قاعة “مجان” بمساحة مميزة بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 300 مسافر على مدار الساعة كما تقدم قائمة متنوعة من المأكولات العمانية والعالمية لضمان راحة الضيوف.

كما توفر الصالة الراحة المطلقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع مرافق رجال الأعمال بما في ذلك خدمة الواي فاي وإمكانية الوصول المجاني إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات وآلات النسخ بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات، كما تتوفر غرف صلاة وغرف لعب الأطفال إضافة إلى منطقة الاسترخاء ومشاهدة التلفاز وأكثر من ذلك.

وتتوفر هذه الخدمات مجانًا لجميع زبائن بنك مسقط حاملي بطاقة الخصم المباشر للأعمال المصرفية الخاصة وبطاقة الخصم المباشر للأعمال المصرفية المميزة، ويمكن للضيوف المرافقين لحاملي بطاقات الخصم المباشر البلاتينية، بما في ذلك الأطفال، الاستفادة من جميع مرافق الصالة من خلال دفع رسوم مخفضة للدخول وسيكون الدخول مجانا للأطفال من دون السن السنتين.

كذلك يحصل زبائن الأعمال المصرفية المميزة على العديد من المزايا والتخفيضات والعروض الحصرية، كما يمكن التسوق في المراكز التجارية وغيرها من المحلات والمطاعم على مستوى العالم والحصول على تخفيضات مع توفير خدمة التوصيل مجانا من والى المطار، ويحظى زبائن أصالة بالاستفادة من تطبيق أصالة – إنترتينر والذي يوفر حوالي 2300 عرض “اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً” داخل وخارج السلطنة.

شارك برأيك