Booking.com

تتميز أبوظبي بمعالم سياحية ومغامرات ممتعة لا تنتهي، منها منتزه الحياة البرية العربية في أبوظبي الذي يضم أكثر من 17 ألف حيوان طليق ويوفر ملاذاً طبيعياً مذهلاً للعائلات والأزواج والمسافرين بمفردهم.

ويقع منتزه الحياة البرية العربية في جزيرة صير بني ياس التي تتميز بطيعتها الخلابة ووجود العديد من الحيوانات والطيور النادرة في أرجائها، حيث يحتل المنتزه أكثر من نصف مساحة جزيرة صير بني ياس المبهرة، ويشكل واحداً من أروع المعالم السياحية التي لا بد من زيارتها.

ويمكن للزوار التمتع بتجربة فريدة لمتابعة الحيوانات عبر الصعود إلى منصة المراقبة الآمنة والمصنوعة بالكامل من مواد أُعيد تدويرها لمشاهدة الزرافات عن قرب والاحتفاظ بذكريات تدوم مدى العمر.

كما يمكن لزوار منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا حجز جولات في السيارات الرباعية الدفع المصمّمة خصيصاً لاستكشاف الطبيعة والحياة البرية برفقة فريق من الخبراء.

كما يمكن لضيوف منتجع دانات جبل الظنة حجز جولة تستغرق ثلاث ساعات، يشاهدون خلالها العديد من حيوانات المها العربية والغزلان والزرافات بالإضافة إلى الضباع والفهود الصيادة.

ويمكن للسائح التمتع بتجربة سياحية مميزة في أحضان الوجهات السياحية الساحرة بإمارة أبوظبي التي تتميز بالتنوع لتوفر للسائح تجربة ممتعة.

يمكن للزوار أو المواطنين والمقيمين في أبوظبي أن يحظوا بتجربة فريدة من نوعها ورحلة ساحرة مليئة بالمغامرات والتشويق في أبوظبي.

شارك برأيك