دشن الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد بمملكة البحرين فعاليات المنامة عاصمة السياحة الخليجية 2016 من موقع باب البحرين الذي يمثل بوابة العاصمة المنامة.

و قال ان اختيار المنامة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2016 يأتي ضمن توجه دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في تعزيز ودعم التعاون فيما بينها على مختلف الأصعدة بشكل يحقق تكامل هذا التعاون.

و أضاف أن احياء سوق المنامة القديم وما يتصل به من أنشطة تجارية من الجوانب الهامة في تعزيز حركة التسوق والسياحة في مملكة البحرين بل هي ضمن المنتجات السياحية التي يتم التسويق لها لاتصالها الوثيق بماضي وحاضر البحرين الذي سيبقى مزدهرا بعطاء أبناء هذا الوطن العزيز.

و كشف وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني اليوم عليها مش الاحتفالات عن وجود 7 فنادق جديدة من فئتي الـ 5 و 4 نجوم قيد الإنشاء في الوقت الحاضر من شأنها أن تعزز صناعة السياحة في المملكة.

و أوضح الزياني انه بهذه المناسبة سيتم الاعلان عن عدد من الفعاليات والبرامج المتعلقة بعاصمة السياحة الخليجية وهي تستهدف جميع شرائح المجتمع والأسر والعوائل الخليجية وسوف تكون نقطة انطلاق لإنشاء فعاليات تقويم البحرين إيماناً بأن السياحة هي «النفط الذي لا ينضب».

شارك برأيكإلغاء الرد