احتفل فندق كونكورد الدوحة، بتدشين مطعم كورسيكا الإيطالي الفرنسي الذي يعتبر واحدا من أبرز المرافق الخدمية الحديثة للفندق، وذلك بحضور السفير الفرنسي إيريك شوفالييه والسفير محمد إسماعيل العمادي رئيس مجموعة إسماعيل بن علي في الدوحة.

ويعتبر افتتاح مطعم كورسيكا الإيطالي الفرنسي إضافة قيمة لخدمات الفندق التي نالت جملة من الجوائز، حيث يعكس الذوق الرائع للمطبخ الكورسيكي العريق الذي هو مزيج بين المطبخ الإيطالي والفرنسي، إذ يوفر خدماته طوال اليوم من إفطار وغداء وعشاء.

وبمناسبة إطلاق العمل بمطعم كورسيكا، قال مشهور الرفاعي مدير عام فندق كونكورد الدوحة: “إن فندق كونكورد الدوحة دأب دائما على تعزيز معطيات صناعة الضيافة المحلية بسلسلة من الخدمات الجديدة المستلهمة من عدة ثقافات”

وأضاف: “إن مطعم كورسيكا يتميز بحزمة من المواصفات عالية المستوى، يتبوأ مقدمتها طهاة المطعم المتخصصون من إيطاليا وفرنسا، والذين اشتهروا بخبرتهم النوعية في إعداد المأكولات الشرقية والغربية فضلا عن تصميم المطعم الذي تم إنشاؤه وفق أعلى الجمل الهندسية المتماشية مع التطور الملحوظ الذي يشهده الفندق في سائر مرافقه الخدمية”.

وتابع الرفاعي: “إن مطعم كورسيكا يهدي ضيوفه فطورا من نوع خاص وهو فطور الشيكولاتة اللذيذ وهو عبارة عن قائمة طعام بها كافة أنواع الشيكولاتة، كما يقدم كورسيكا غداء إيطاليا فرنسيا، منوها إلى أن خدمات كورسيكا لا تتوقف مع تقديم وجبة الغداء بل تمتد لتقديم أمسية البيتزا والشيكولاتة، فضلا عن توفيره لترتيبات خاصة للمناسبات والحفلات”.

وبدوره، أكد السفير الفرنسي عقب قصة الشريط، إن المطعم الجديد سوف يساهم في تعزيز تبادل الثقافة الخاصة بالطعام مشيدا بدعم فندق كونكورد، خاصة وأنه أول مطعم في الدوحة لكورسيكا الجزيرة الرائعة في فرنسا.

وأشار شوفالييه إلى أن السفارة الفرنسية تقدم تسهيلات كبيرة فيما يخص إصدار التأشيرات للقطريين والمقيمين في الدوحة، منوها إلى أنه تم إصدار 30 ألف تأشيرة العام الماضي نصفهم من القطريين.

شارك برأيكإلغاء الرد