Booking.com

تستضيف العاصمة السعودية الرياض خلال شهر مارس الجاري العديد من مهرجانات المأكولات التي تنتشر في جميع أرجاء المدينة، فضلاً عن مهرجانات مختصة بمأكولات دولية ومحلية التي تحتضنها كبرى الفنادق في المدينة.

– مهرجان المأكولات البرازيلية

تعاونت السفارة البرازيلية في الرياض مع فندق “ماريوت الرياض” لتقديم مهرجان المأكولات البرازيلية والذي يلبي ذائقة كل عشاق الطعام البرازيلي الشهي لتجربة مجموعة متنوعه من النكهات المكثفة والتوابل المزينة بالألوان العديدة في الاطباق البرازيلية.

وسيتولي الشيف البرازيلي الشهير “توماس ليو” القادم خصيصاً من قلب العاصمة البرازيلية رسم الابتسامة على شفاه متذوقي اطباقه الخاصة الفريدة من نوعها المعدّة مباشرةً في مطعمي موزاييك و تراس جريل.

ويستمر مهرجان المأكولات البرازيلية مستمر يومياً حتى 31 مارس الجاري، من الساعة السادسة والنصف مساءاً حتى الساعة الحادية عشر ونصف مساءاً.

– مهرجان المأكولات الفرنسية

يستضيف فندق “إنتركونتيننتال الرياض” مهرجان المذاق الفرنسي تحت اشراف لوران بونيل كبير الطهاة بالفندق، حيث تتوفر أمام الذواقة فرصة فريدة للاستمتاع بالمذاقات الفرنسية الاصلية، وذلك خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس 2017.

‏وسيركز مهرجان المذاق “جو دي فرانس” على تقديم وجبات صحية قليلة الدسم ‏بإستخدام مكونات طبيعية منتقاه بعناية من السوق المحلي، حيث سيقدم الشيف لوران بونيل ‏بخبرته العريقه وشغفه بفن الطهي أفضل ما لديه ‏لإحياء النكهات من مختلف المدن الفرنسية.

ويعتبر مهرجان المذاق الفرنسي هو تجسيد لمحور هام من الثقافة الفرنسية ‏متمثل في الترويج للأطباق المحلية لمختلف البلدان، حيث أنها تمثل فرصة للتعريف بالقيم المشتركة للثقافة الفرنسية والسعودية.

شارك برأيك