Booking.com

يشارك فندق تماني مارينا للمرة التاسعة على التوالي في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي الذي تجري فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي حتى 28 إبريل 2016.

واعلن الفندق في الملتقى عن اطلاق حزمه من المبادرات المميزة التي تهدف إلى الارتقاء بخدماته الموجهة لقطاع السياحة العائلية، بما يحاكي التطورات السياحية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد وليد العوا مدير عام تماني أهمية معرض ومؤتمر سوق السفر العربي الحدث الأول من نوعه على مستوى المنطقة الذي يُتيح الاطلاع على تطورات السياحة العالمية وتعزيز التواصل والتقارب بين أقطاب وصناع السياحة في مختلف دول العالم.

وأشار إلى أن فندق تماني مارينا عمل مؤخراً على إعادة تصميم وتجديد الغرف لتتلاءم مع احتياجات رجال الأعمال وتوفير المزيد من الراحة والخدمة المميزة للنزلاء الذين يبحثون عن أفضل قيمة مضافة.

وأوضح إلى أن زيادة الطلب على الشقق الفندقية الفاخرة يرفع نسبة الإشغال إلى مستويات قياسية، وانه من المقرر أن يطلق تماني المطعم الرئيسي بحلته الجديدة قريبا ليرضي جميع الأذواق.

وقال العوا أن إعادة التصميم الذي يجريه الفندق يساهم في تلبية طلبات الزوار ويوفر لهم المزيد من الراحة والرفاهية.

ويطلع تماني خلال مشاركته في الملتقى رواد المعرض على أبرز المبادرات التي يتبناها الفندق في تعزيز التواصل مع مختلف الفئات المجتمعية ومنها البيئية والإنسانية والاجتماعية المختلفة.

شارك برأيك