Booking.com

أصيب المسافرون بالذعر في أحد مطارات الفلبين بعدما شاهدوا ثعبانا أسود من نوع “الفأر اﻷسود” يتسلل عبر صالة المغادرة، وفقا لما ذكرته صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وقد لاحظ الركاب الذين كانوا بانتظار طائراتهم في مطار دانيال. ز. روموالديز الثعبان في المحطة الرئيسية بالمطار، وعلى الرغم من أن نوع الثعبان ليس ساما، إلا أن ذلك لا يقلل من الرعب لدى رؤيته متعرجا تحت المقاعد وعبر الأرضية.

ويعتبر هذا النوع من الثعابين، غير خطير بالنسبة للإنسان، لأنه لا يتغذى إلا على القوارض والطيور وفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية.

وأظهرت لقطات من كاميرا المطار عضواً من طاقم الأمن المطار وهو يثبت الثعبان لأسفل باستخدام عمود طويل قبل إدخاله في كيس بلاستيكي، وتم إطلاق سراح الثعبان مرة أخرى في الأدغال بالقرب من المطار.

وقال مسؤول أمني بالمطار إن “الثعبان لم يتعرض للأذى، وهو الآن في مأمن، ولا نعرف كيف تجاوز الأمن”، مؤكدا أنه رغم الجلبة التي نجمت عن وجود الثعبان في أرضية صالة المطار، فإن حركة الطيران لم تتأثر، بينما لم يتعرض أي مسافر لأذى.

وقال المسافر ليون أنوفر لصحيفة “الميرور” البريطانية: “لم أكن أصدق أن هناك ثعبانا في المطار، هذا ليس ما نتوقعه، والكثير من الناس شعروا بالخوف، كان الأمر مثيرا للغاية ولكنه كان مضحكا أيضا”.

شارك برأيك