Booking.com

تستعد جزيرة ياس لاستقبال الموسم السياحي بفعاليات متنوعة وألعاب جديدة تم إطلاقها في مرافقها الترفيهية، بالإضافة إلى خطط جذب مستقبلية استمراراً للأداء الإيجابي الذي حققته الجزيرة العام الماضي، حيث استقطبت الملايين من الزوار من داخل وخارج الإمارات.

وفي هذا السياق، قال محمد عبد الله الزعابي الرئيس التنفيذي لميرال: “نشهد بداية ممتازة للعام الحالي، ونتوقع أن يستمر هذا النجاح خلال العام وخصوصاً بعد إضافة المزيد من التجارب والألعاب الجديدة إلى مجموعة عالم فيراري أبوظبي”.

وأضيفت مؤخراً أفعوانية “سباق التيربو” التي ترتفع 64 متراً، والتي تتيح للركاب الشعور بانعدام الجاذبية، فضلاً عن لعبة “سيموليتر” التي تتيح للزوار تجربة قيادة شبيهة بقيادة سيارات السباقات، إضافةً إلى تقنية الواقع الافتراضي التي تم تقديمها لأول مرة لقيادة سيارة فيراري 458 باستخدام أحدث التقنيات والتجهيزات، ومع هذه الإضافات الجديدة، سيصل مجموع الألعاب الترفيهية التي تقدمها عالم فيرايري أبوظبي إلى 37 لعبة.

وتابع الزعابي “نتطلع إلى إضافة لعبتين جديدتين مع نهاية عام 2017، مما يؤكد التزامنا بالإيفاء بوعدنا بتقديم تجارب جديدة مشوّقة تبهر زوار الحديقة في كل عام”.

وأفاد: “بالتماشي مع رؤية جزيرة ياس لعام 2022 التي أطلقناها العام الماضي، سنعمل على تطوير خططنا المستقبلية لتتضمن فعاليات وإضافات جديدة تشجع عدداً أكبر في زيارة الجزيرة ومدنها الترفيهية، ما سيساهم في وصولنا إلى هدفنا وهو جذب 48 مليون زائر مع حلول عام 2022”.

وأضاف: “في الأسابيع والأشهر المقبلة، سيتم إطلاق فعاليات مثل عروض بلو مان جروب العالمية التي تركز على تقديم أفضل العروض الترفيهية العائلية، إضافة إلى سوق عربات الطعام في ياس، والذي سيتيح للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق والمذاقات العالمية”.

وفيما يتعلق بفترة الصيف أشار الزعابي إلى أن زوار جزيرة ياس سيبهرهم عودة حملة “حلاتها ياس”، والتي لاقت استحساناً كبيراً في أبوظبي العام الماضي، في عام 2018، سيتم افتتاح “عالم وارنر براذرز أبوظبي” لتضم 29 لعبة وعروضاً ترفيهية مميزة ومرافق تفاعلية وخيارات وفيرة من مطاعم وأنشطة.

شارك برأيك