كشفت مجموعة جنة الفندقية عن توسع الشركة في دولة الامارات العربية المتحدة عبر افتتاح فندقين في دبي، وقد أوضح نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة، بأن الفندق الأول “جنة كريك” سيضم 136 غرفة فندقية و 9 مطاعم و فندق “جنة المنخول” بسعة 72 غرفة فندقية.

وذكر درويش، أن إجمالي عدد الفنادق التي ستديرها المجموعة حتى يناير 2019 سيبلغ 11 فندقاً، موضحاً أن فنادق المجموعة حققت معدل إشغال متميز خلال الربع الأول من العام الجاري بمتوسط 82%، بفضل طرح أسعار تنافسية أسهمت في تشجيع الحركة السياحية.

ولفت إلى ان المجموعة تبحث عدداً من المشاريع المشتركة مع مستثمرين محليين و أجانب للتعاون في اطلاق مشاريع فندقية متعددة سواء في الدولة أو بالخارج، وأشار إلى أن المجموعة بصدد افتتاح منتجع سياحي جديد في راس الخيمة قبل نهاية العام 2019.

وأوضح أن جنة حرصت على افتتاح مكاتب خارجية لها بغرض الترويج السياحي لفنادقها في الإمارات بجانب بحث فرص التوسع والانتشار العالمي للمجموعة عبر عقد لقاءات مع مستثمرين ورجال أعمال لديهم الاهتمام بالتعاون مع شركة تطبق مفهوم السياحة الحلال.

وقال درويش: “نعتزم افتتاح منتجع سياحي من فئة 5 نجوم في العاصمة السريلانكية كولومبو في شهر يوليو القادم، حيث يضم المنتجع 36 جناح و 70 غرفة فندقية باستثمارات تبلغ 16 مليون دولار، وسيتبع هذا المشروع مشاريع فندقية اخرى في سريلانكا ، إلى جانب بحث فرص افتتاح فنادق في ماليزيا واندونيسيا و المغرب”.

وأضاف، أن المجموعة تمكنت من التعاقد مع شركة بلجيكية لإدارة مشروع سياحي في إقليم اندلوسيا الاسباني، يضم 24 فيلا فندقية ضمن مساحة شاسعة تضم مزارع وشواطئ.

كما أوضح أن السوق الهندي يعتبر في صدارة أسواق المجموعة حيث يحتل النزلاء الهنود المرتبة الأولى بالفنادق التي تديرها المجموعة يليهم السياح الصينيين، فيما تأتي بلجيكا على رأس قائمة الدول الأوروبية تليها ألمانيا و بريطانيا، مع سعي الفندق لجذب سياح ونزلاء من الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك برأيكإلغاء الرد