Booking.com

أعلنت حافلات “جولة سياحية في الشارقة” التي أطلقتها هيئة الاستثمار والتطوير “شروق” بالتعاون مع شركة “سيتي سايت سيينج وورلدوايد”، عن جدول مواعيد حافلاتها خلال شهر رمضان المبارك.

وسوف تقتصر مواعيد رحلات “جولة سياحية في الشارقة” خلال شهر رمضان على الفترة المسائية بعد الإفطار مباشرة، حيث تنطلق أولى الرحلات الساعة الثامنة والنصف مساءاً، وتختتم آخرها في الساعة الحادية عشرة مساءاً، ما يتيح للزوار قضاء أمسيات رمضانية في استطلاع معالم الشارقة، ومظاهر الاحتفال بشهر رمضان المبارك فيها.

وتستغرق الجولة السياحية حول معالم المدينة ساعة واحدة، وتتيح تناوب الركاب على الصعود والهبوط، حيث تتوقف خلال خط سيرها في مواقف خاصة لها في كلٍ من واجهة المجاز المائية، القصباء، السوق المركزي، جامع النور، وتبلغ قيمة التذكرة الواحدة 30 درهما، فيما يتاح للأطفال ممن هم دون سن 12 سنة بالركوب مجاناً.

وتتيح حافلات “جولة سياحية في الشارقة” المكشوفة والمؤلفة من طابقين، للمقيمين والزوار استكشاف المعالم الآسرة في مدينة الشارقة وتراثها العريق، على طول مسارها في المواقع السياحية والتعرف عن قرب بأبرز المواقع والمعالم السياحية في الشارقة.

وتُقدم جولة سياحية في الشارقة مجموعة من الخيارات بما في ذلك جولات مسائية، وتتوافر التذاكر في أكثر من 60 موقعاً في جميع أنحاء الشارقة ودبي وعجمان، كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت.

وتعليقاً على هذا، قال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في شروق: “حرصنا على اختيار الفترة المسائية ضمن الخطة الرمضانية لحافلات جولة سياحية في الشارقة، لإتاحة الفرصة لزوارنا للاطلاع على المناطق الثقافية والسياحية والاستمتاع بالأجواء الروحانية التي تزخر بها الشارقة خلال الشهر الكريم”.

الجدير بالذكر أنه قد جاء تصنيف “جولة سياحية في الشارقة” في المركز الأول في قائمة الفعاليات في الشارقة التي أصدرها موقع السفر الشهير عالمياً “تريب ادفايزر”.

شارك برأيك