Booking.com

أعلنت حلبة البحرين الدولية وشركة طيران الخليج عن استعداداتهما لاستضافة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 “فورمولا وان FORMULA 1″، والذي سينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس.

وأنطلق العد التنازلي لاستضافة النسخة الـ 16 لانطلاق بطولة العالم للفورمولا وان في حلبة البحرين الدولية وذلك بعرض 7 الأبعاد، وهو عرض حي ومباشر لم يسبق له مثيل في منطقة الشرق الأوسط.

وتستضيف الحلبة هذا العام 3 سباقات مساندة وأبرزها بطولة الفورمولا 2 وبطولة الفورمولا 3 وبطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط، وتنطلق بطولتي الفورمولا 2 و3 في جولتها الافتتاحية خلال سباق جائزة البحرين الكبرى.

بينما تنطلق بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط في جولتها الختامية لموسم 2019-2020 خلال جائزة البحرين الكبرى، وسيتم تتويج بطل الموسم خلال السباق العالمي.

أما الفعاليات الترفيهية العائلية والتي ستملئ قرية الفورمولا وان  فهذا العام تفتح الحلبة أبوابها يوم الخميس أيضا وذلك للعام الثاني على التوالي لاستمتاع الجميع بفعاليات المنطقة الترفيهية وبجولة ممرات الصيانة.

إلى جانب الفعاليات الترفيهية وأبرزها العجلة الدوارة العملاقة، لعبة الأشباح، الألعاب الكرنفالية، عروض ابراهام السحرية، المهرجون الجوكر، دكتور بابلز، فرقة آراس، فرقة جام باتوكادا الإسبانية، الفرقة الموسيقية المرحة، والعديد من الفرق المتجولة التي ستمتع جميع زوار السباق.

وأوضحت الحلبة أن الراغبين في شراء تذاكرهم لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج  عليهم التوجه إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي والخط الساخن للحلبة.

كما بينت أن تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 تتوفر بتخفيض وذلك ضمن العروض المبكرة وبنسبة تصل لـ 15% على تذاكر المنصة الرئيسية فقط، و 10% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسية لثلاثة أيام بـ127.5 دينار بحريني فقط شاملة التخفيض وسعرها الأصلي يبلغ 150 دينار بحريني، و 108 دينار بحريني لمنصة بتلكو،90 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و54 دينار بحريني لمنصتي الفوز والجامعة.

شارك برأيك