كشفت شركة فنادق “حياة” الدولية في جنوب غرب آسيا عن طرح العلامة الفندقية الجديدة “حياة سنتريك” لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي، بإطلاق فندقي و”حياة سنتريك الدوحة الخليج الغربي”، لتقدم من خلالها تجربة إقامة فندقية جديدة كلياً تعنى بنمط الحياة.
وقد أعلنت الشركة عن إطلاق “حياة سنتريك نخلة دبي” وهو أول فندق ينضوي تحت مظلة العلامة التجارية الجديدة المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام على نخلة جميرا دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كأول حضور من نوعه للعلامة الفندقية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال إيريك برون نائب رئيس الاستراتيجيات التجارية وإدارة العلامات التجارية في شركة فنادق ومنتجعات حياة على هامش حضوره في معرض سوق السفر العربي 2017 الذي يقام في دبي: “إن تأسيس أول حضور من نوعه لعلامة حياة سنتريك في دول مجلس التعاون الخليجي يعد إنجازاً غير مسبوق ويجسد خطط التوسع العالمي لهذه العلامة المتميزة”.

وأضاف: “منذ إطلاقها في عام 2015، أثبتت حياة سنتريك مكانتها كواحدة من علاماتنا التجارية الأسرع نموا، ونحن ندرك مدى حماس واندفاع ضيوف حياة سنتريك لاستكشاف أفضل الوجهات في العالم وحرصهم على أن يكونوا دائماً في قلب الحدث”.

وتتوقع “حياة” ارتفاع عدد مجموعة فنادق حياة سنترك إلى الضعف تقريباً بحلول نهاية عام 2019، وذلك في أعقاب طفرة النمو التي شهدتها علامة فنادق سنتريك في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً والتي توجت بافتتاح فندق “حياة سنتريك ويكيكي بيتش”، والتحولات التي طرأت على فندق “حياة سنتريك أرلينغتون” و”حياة سنتريك شيكاغو ماغنيفيسنت مايل”.

شارك برأيكإلغاء الرد