Booking.com

أعلنت شركة دار الجوار العقارية مؤخرا عن إضافة فندقها الجديد والذي يعتبر ملك لها بالكامل إلى أصولها العقارية، حيث يقع الفندق الذي يحمل اسمها في حي العزيزية بمكة المكرمة ويبعد عن الحرم أقل من ثلاثة كيلو مترات ويبعد أقل من 1000 متر عن محبس الجن على الطرق العام شارع الهدا.

ويتكون فندق دار الجوار من 21 دورا وبه 80 جناحا و60 غرفة ويسع الفندق لعدد 1000 حاج، بالإضافة إلى دور للمناسبات ودورين بالسرداب لمواقف السيارات ودور ارضي للاستقبال ودور مصلي، بالإضافة الى أدوار الخدمات والمطعم.

وقد لاقى فندق دار الجوار رواجا كبيرا عند طرحه بالسوق الكويتي بأسعار لم يسبق لها مثيل في السوق الداخلي والخارجي، وتطرح الشركة وحدات الفندق بالسوق الكويتي للانتفاع لمدة 25 عاما بأسعار تنافسية بالإضافة الى مميزات وخدمات أيضا لم تطرح من قبل.

وقد أكد عماد عبدالغفار مسؤول شركة دار الجوار العقارية أن الشركة تعتزم في الفترة الحالية العمل بسوق المملكة العربية السعودية وفتح مجال استثماري لمجموعة فنادق دار الجوار بمكة المكرمة والمدينة المنورة لتلبية كل احتياجات المواطن الكويتي والذي ينعكس بدوره إيجابا على السوق العقاري.

وبالنسبة لمشروع “ناتورا دوجا سيتي”، لفت عبدالغفار إلى أنه المشروع الأكبر لشركة دار الجوار العقارية بالعاصمة التركية أنقرة وتبلغ مساحة المشروع 124 ألف متر مربع عبارة عن مدينة متكاملة وتتكون من 1500 شقة و60 فيلا وثلاثة مولات تجارية وفندق خمسة نجوم والعديد من الخدمات.

كما تستعد الشركة لتسليم وحدات مشروع “بلوليك” المكون من ثمانية أبراج متصلة بالجمهورية التركية على البحيرة التاريخية “كوشيتشيكماجك” مباشرة خلال شهر واحد.

وتعمل الشركة أيضاً على مشروع “تارا سيتي” الواقع بقلب اسطنبول الأوروبية على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من ميدان تقسيم، ويتكون من أربعة أبراج بها ثلاثة طوابق من المحلات التجارية.

شارك برأيك