حصل فندق دانات منتجع العين ذات الخمس نجوم والمطل على حدائق مدينة العين على جائزة شهادة التميز لهذا العام من موقع تريب إدفايزور.


وتعتبر الجائزة التى تنظم للسنة السادسة على التوالي بمثابة تقدير للتميز فى مجال الضيافة والتى تمنح للوجهات دائمة التفوق فى هذا المجال والتى تحصل على تقييم إيجابي من مستخدمي الموقع الإلكتروني.
وتعتمد هذه الجائزة على آراء آلاف المستخدمين والمسافرين عبر تعليقاتهم والتقييم الذي قدموه على مدى السنة الماضية، ويتسلم هذه الجائزة حسب الموقع عشرة مؤسسات تفوز بالعشر مراتب الأولي ضمن قائمة الأفضل أداءً.
وبهذه المناسبة علق أحمد مرجوشي مدير عام دانات منتجع العين قائلاً أن فوز الفندق بشهادة التميز من تريب إدفايزور يعكس جهود الفندق المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات، وأن التصويت من قبل الضيوف لصالح الفندق عبر الموقع الإلكتروني يعكس مدي رضائهم عن زيارتهم للفندق.
ومن الجدير بالذكر أن فندق دانات منتجع العين يقع وسط مساحات خضراء وحدائق، ويوفر مجموعة من المطاعم والمقاهي وثلاثة مسابح وملعبي تنس واسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية وعلاجات مساج السبا.
ويتألف الفندق من ٢١٦ غرفة وجناح، وتحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة مطلة على الحديقة والمسابح وجبل حفيت، بالإضافة إلى ٢٢ فيلا مصممة بطراز البحر الابيض المتوسط.
كما يوفر الفندق مطاعم متنوعة من بينها العالمية والهندية والإيطالية، كما يحتوى على قاعات للإجتماعات والمؤتمرات، ومنطقة لألعاب الأطفال.

شارك برأيكإلغاء الرد