Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي، عن إطلاق حملة “تسوق. أدر الدولاب. اربح”، اعتباراً من 16 يونيو وحتى عيد الفطر السعيد.

وتمنح الحملة للمتسوقين الفرصة لربح جوائز فورية تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم في تجربة تسوق مثيرة تنتظر المواطنين والمقيمين وزوار دبي خلال موسم الصيف في دبي.

ويحصل المتسوق على قسيمة سحب عند الشراء بقيمة 200 درهم من أي من مراكز التسوق المشاركة، وسيتم اختيار 50 متسوقاً محظوظاً للمشاركة في دولاب الحظ الذي سيمنحهم الفرصة للفوز بجوائز فاخرة ونقدية تتراوح ما بين 2000 إلى 25 ألف درهم في أيام العيد الثلاثة في سيتي سنتر الشندغة، مركز الواحة وبرجمان.

أما المراكز المشاركة فهي: البرشاء مول، ومركز البستان، ومركز الغرير، والملا بلازا، وبن سوقات سنتر، وبرجمان، وسنشري مول، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، واتحاد مول، ومركز الكرامة، ومدينة مول، والواحة مول، ودبي آوتليت مول، والريف مول، ومركز تايمز سكوير، وذي مول.

وقال ماجد الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي على الحملة الترويجية: “نحن دائما نسعى لإسعاد المتسوقين من سكان دبي وزائريها، وخلق جو مفعم بالحيوية في دبي من خلال مثل هذه الحملات والعروض الترويجية مثل تسوق.أدر الدولاب.اربح”.

وبدوره، قال سعيد محمد معصم الفلاسي المدير التنفيذي لإدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تعتبر دبي اليوم وجهة مفضّلة للزائرين القادمين من أرجاء المنطقة للاحتفال بعيد الفطر”.

وتابع: “تساهم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق على مدار العام، وإن التعاون الناجح بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي هو انعكاس للتعاون القوي بين الحكومة والقطاع الخاص الذي ساعد على إبراز دبي كوجهة تسوق رائدة على المستوى العالمي”.

شارك برأيك