Booking.com

كشفت مجموعة “سيفن تايدز” للتطوير العقاري ومقرها دبي، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع مجموعة “بريفيرد” العالمية للفنادق والمنتجعات، تقضي بموجبها إدراج فندق “ديوكس دبي” في نخلة جميرا ضمن منصة حجز بريفيرد عبر الإنترنت.

ومن المرتقب أن يتم افتتاح فندق “ديوكس دبي”  على الجذع الغربي لجزيرة نخلة جميرا بالربع الرابع من العام الحالي، ويتمتع تصميم الفندق بأسلوب عالمي وبريطاني تقليدي، ويتألف من 279 غرفة منها  64 جناحاً خاصاً وطابق مخصص للنساء فقط، بالإضافة إلى 227 شقة فندقية مفروشة بالكامل، فضلاً عن ستة مطاعم مميزة ومرافق ترفيهية ونادي الشاطئ ومنتجع صحي.

وقال سوراب راي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد: “انضمام فندق ديوكس دبي إلى محفظة بريفيرد قبل افتتاحه يساعدنا الاستفادة من قوة تواجد علامتنا، ونتطلع قدماً لترسيخ هذه الشراكة “.

ومن جانبه قال عبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز” المطورة للفندق: “تتمتع مجموعة بريفيرد بسجل حافل من النجاحات في مجال تسويق الفنادق، وهذا ما يجعل منها شريكاً مثالياً للوصول إلى الضيوف، والاستفادة من الإمكانات الفريدة لهذه العلامة الفندقية البريطانية المرموقة”.

وبهذه المناسبة قالت ديبرا دوجا، العضو المنتدب لـ “ديوكس كوليكشن”: “يمثل انضمام فندق ديوكس دبي إلى محفظة مجموعة بريفيرد إضافة قيمة لجميع الأطراف”.

الجدير بالذكر أن مجموعة “بريفيرد” التي تبلغ قيمة الحجوزات من خلالها أكثر من مليار دولار سنوياً، عززت محفظتها في الشرق الأوسط وذلك بفضل الشراكات التي تم توقيعها مؤخراً مع العديد من العقارات الفاخرة بما في ذلك فنادق مجموعة كتارا للضيافة، وقد شهد العام 2015 انضمام 91 فندقاً جديداً لمحفظة “بريفيرد” في مختلف أنحاء العالم.

شارك برأيك