Booking.com

كشفت والت ديزني باركس آند ريزورت دبي مؤخراً النقاب عن وجهاتها الترفيهية الجديدة بما في ذلك ديزني لاند باريس، ديزني كروز لاين و والت ديزني وورلد، حيث تقدم في الفترة من 10 يونيو إلى 30 سبتمبر 2018، مفاجأتها التي تدعى ذا مارفل سمر أوف سوبر هيروز الكائنة في ديزني لاند باريس للمرة الأولى، ويرافق ذلك موسم مشوق زاخر بالفعاليات المتضمنة العروض والتجارب التفاعلية للمحمية الثلاثية الأبعاد المدهشة.

وفي هذا الإطار يتميز سوبر هيروز يونايتد بعرض هائل وممتع في إستديو ثياتر المتموضع في والت ديزني استديوز، حيث يتيح هذا البرنامج أداء الأكشن الحي على خشبة المسرح من قبل دكتور سترانج وبلاك باثر والعنكبوت على سبيل المثال لا الحصر.

ويشتهر هذا العرض بتأثيراته الخاصة والمتطورة وإسقاطات إبداعية، وقائمة كاملة من المفاجآت الكبيرة الأخرى. وتصل مدة تنفيذه إلى 20 دقيقة ولعدة مرات يومياً في والت ديزني، ويدعو اكسبو توني ستارك الزوار إلى الانغماس في النشاطات التي تعقد في الهواء الطلق التي تظهر أحدث النسخ الثورية من “أرك ريأكتور” المولد للطاقة الخضراء، ويمكن للسياح رؤيته بالقرب من هوليود تاور هوتيل ضمن أوقات محددة في اليوم الواحد.

وأعلن كروز ديزني لاين عن مسارات جديدة لصيف 2018، التي تشمل الرحلات السحرية في أوروبا من برشلونة “اسبانيا” وروما “إيطاليا”، والابحار مع كاستواي كاي إلى جزيرة ديزني الخاصة في جزر البهاما، كما يبدأ مارفل دي أت سي من يناير إلى أوائل مارس 2019، بتسيير الرحلات التي تستغرق خمسة ليال في ديزني ماجيك، موفراً للضيوف اكتشاف منطقة البحر الكاريبي وجزر البهاما، إلى جانب احتفال المعجزة ليوم واحد في عالم مارفل ونيفيرز.

ويمتد الترفيه طوال اليوم والذي يرافقه التفاعل مع بعص من عجائب مارفل سوبر هيروز وكيفية حرب الأعداء ضد بعضهم البعض على سطح السفينة، وأنشطة الشباب الملهمة مع وجبات الطعام الشهية.

شارك برأيك