تنطلق غدا فعاليات النسخة الأولى من مهرجان السعادة ويستمر خلال الفترة من 14 إلى 17 فبراير 2018، بقائمته المتميزة من الفعاليات والأنشطة على الشواطئ الرملية الساحرة في الإمارة، ليوفر المهرجان وجهة مثالية للأصدقاء وأفراد الأسرة من مختلف الأعمار والأذواق.

ويحتضن المهرجان الذي يستمر لمدة أربعة أيام فوق رمال الشواطئ الذهبية ووسط الإطلالة الرائعة لجزيرة المرجان، شاحنات الطعام والأنشطة الترفيهية المتنقلة والعروض الفنية بحضور واحد من كبار الفنانين المحليين، وألعاب الكرنفالات وفرصة الفوز بقسائم الإقامة الفندقية.

إضافة إلى مجموعة متميزة من الأعمال الفنية وخيارات التسوق والأنشطة المخصصة للأطفال، وعلاوة على ذلك، سيتضمن المهرجان منطقة مخصصة ومرخصة لعروض الألعاب النارية التي ستنير سماء رأس الخيمة في أمسيات 14 و15 و16 فبراير.

وقد جهزت إمارة رأس الخيمة خلال العام الجاري قائمة غنية بالعديد من الفعاليات الرامية إلى إدخال السعادة إلى قلوب سكانها وزوارها، ومنها الشراكة الجديدة التي عقدتها مع “تراكرز دي إكس بي”، التي توفر مجموعة واسعة من شاحنات المأكولات لعشاق تناول الطعام في الهواء الطلق.

وبمناسبة عيد الحب الذي يتصادف مع “مهرجان السعادة في رأس الخيمة” يقدم العديد من فنادق ومنتجعات الإمارة عروض إقامة مذهلة في عطلة نهاية الأسبوع المتزامنة مع عيد الحب، بما فيها باقات الإقامة الرومانسية، وعلاجات السبا للأزواج وفرص ارتياد المطاعم والمقاهي الفاخرة لقضاء أوقات لا تنسى.

ويبلغ رسم الدخول إلى المهرجان 10 دراهم فقط، ويمكن للأطفال تحت سن 12 الدخول مجاناً، ويستقبل المهرجان ضيوفه من الساعة الخامسة مساء حتى الحادية عشر ليلا ماعدا يوم الخميس فيستمر حتى منتصف الليل والجمعة يبدأ استقبال الزوار من الثالثة عصرا حتى منتصف الليل، وتنطلق الألعاب النارية يوميا في الثامنة والنصف مساءا.

شارك برأيكإلغاء الرد