Booking.com

افتتح الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني فندق أصيلة بجدة أحد فنادق روكو فورتي بحضور الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة.

واستمع رئيس هيئة السياحة إلى شرح مفصل عن محتويات الفندق، مؤكداً أن الفندق يعد علامة فارقة من جهة أن المستثمر سعودي باستقطابه كوادر سعودية مدربة تدريبا عاليا من شباب وفتيات, إضافة إلى تجهيزاته الفنية باحتوائه ألفي قطعة فنية من أعمال فنانين سعوديين.

وأشار رئيس هيئة السياحة إلى أن الفنادق مقبلة على الحرف السعودية بحيث تكون تجهيزات الفنادق من إنتاج الحرفيين.

وقد تم افتتاح فندق أصيلة أول فنادق روكو فورتي في جدة بالمملكة العربية السعودية، في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز في قلب حي التسوق والأعمال بجدة.

ويتكون فندق أصيلة من برجين، ويضم 147 غرفة ديلوكس وسوبر ديلوكس وتنفيذية، و 63 جناحاً تتميز بالرحابة، ومن ضمنها الجناح الملكي الذي يتميز بفخامته الفائقة، إضافة إلى 94 جناحاً فندقياً متكاملة الخدمات.

ويقدم الفندق في الوقت الحالي مطعمين توينتي فور الذي يفتح أبوابه طوال اليوم للترحيب بضيوفه، ولاونج القهوة إيل كافيه التي تقدم المعجنات الإيطالية وأنواع المثلجات والكعك، وتعمل كذلك على مدى 24 ساعة في اليوم، كما تقدم المزة العربية في الهواء الطلق على تراس السطح المطل على شارع التحلية.

شارك برأيك