أعلنت فنادق راديسون بلو عن إطلاق مهرجان تذوق الإمارات 2018، ابتداءً من 1 سبتمبر وحتى 30 نوفمبر، حيث سيشهد مهرجان الطعام خصومات من 30 مطعماً من مطاعم فنادق راديسون بلو في دبي وأبوظبي والشارقة، بنسبة 25% طوال مدة المهرجان.

ويمكن للزوار طوال ثلاثة أشهر تجربة خيارات الطعام المتنوعة والملونة من المأكولات البحرية والبرجر والمشاوي ، بالإضافة إلى التوابل الأسيوية الملونة والفلفل المكسيكي الحار.

ويشمل المهرجان عددا من المطاعم الشهيرة مثل مطعم سوق السمك بفندق راديسون بلو، خور ديرة، دبي، والمقهى البلجيكي بفندق راديسون بلو، جزيرة ياس في أبوظبي، وكذلك مطعم فاير لايك جريل هاوس أند كوكتيل بار الذي تم افتتاحه حديثاً بفندق راديسون بلو- واجهة دبي البحرية.

وبالإضافة إلى نسبة خصم قدرها 25% في جميع المطاعم، فإن كل 100 درهم تنفقها في أحد المطاعم المشاركة في المهرجان تؤهل صاحبها للحصول على فرصة للفوز برحلة العمر إلى واحدة من أروع عواصم العالم وهي مدينة كيب تاون.

وتسري الخصومات والمنافسة ابتداءً من 1 سبتمبر وحتى نهاية المهرجان في 30 نوفمبر 2018. وحتى يستفيد الضيوف من هذا العرض الرائع، يمكنهم الحجز عبر الموقع الإلكتروني.

وستعرض صفحات التواصل الاجتماعي لفنادق راديسون بلو كل ما سيجري خلال الأشهر القادمة بما في ذلك المسابقات والجوائز والعروض الترويجية، ترقبوا عروض المحاكاة الساخرة الأسبوعية التي تعرض أطباق “راديسون بلو” المميزة التي يتم تصويرها على طراز أشهر الأفلام على الإطلاق.

وفي ما يلي مجموعة مختارة من المطاعم الثلاثين المشاركة في مهرجان تذوق الإمارات 2018:

– المأكولات البحرية

مطعم سوق السمك في فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي

مطعم فاير لايك جريل هاوس آند كوكتيل بار في فندق راديسون بلو، واجهة دبي البحرية

– المطاعم الإيطالية

مطعم سيرتو بفندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام

فيليني جاردن بفندق راديسون بلو، جزيرة ياس بأبوظبي

– المأكولات الآسيوية

مطعم كانتون الصيني في فندق راديسون بلو، الشارقة

مطعم ميناتو في فندق راديسون بلو، خور ديرة، دبي.

– المأكولات الخفيفة

أيكون في فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام

المقهى البلجيكي في فندق راديسون بلو، جزيرة ياس، أبوظبي

مكار في فندق راديسون بلو، واجهة دبي البحرية

– مأكولات الشرق الأوسط

مطعم أصيلة بفندق راديسون بلو، خور ديرة، دبي

مطعم شابستان بفندق راديسون بلو، خور ديرة، دبي

شارك برأيكإلغاء الرد