Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن تشغيل ثلاث رحلات إضافية أسبوعياً للمسافرين بين جوهانسبورغ وأبوظبي خلال شهر يوليو وحتى سبتمبر 2016 لتلبية الطلب المتزايد على هذه الوجهة المزدحمة خلال فصل الصيف.

وقررت الناقلة تشغيل الرحلات الجديدة التي تكمل رحلات الشركة اليومية القائمة بين المدينتين تشغيل الرحلات الجديدة، التي تكمل رحلات الشركة اليومية القائمة بين المدينتين، عبر مزيج يجمع بين طائرة من طراز إيرباص A330-200 وطائرة من طراز بوينغ 777.

وستوفر الرحلات الإضافية للاتحاد للطيران 2,200 مقعد إضافي في درجة رجال الأعمال و21,500 مقعد إضافي على متن الدرجة السياحية على امتداد فترة الأشهُر الثلاثة بين جوهانسبورغ وأبوظبي.

وصرح جون فرييل،المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في جنوب إفريقيا أن هذه الرحلات الإضافية توفر قدراً أكبر من المرونة للأعداد الكبيرة من الضيوف المسافرين بين الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وجنوب إفريقيا خلال فترة الصيف.

وأشار أنها تعزز إمكانية الوصول إلى عدد كبير من وجهات العطلات الأكثر شعبية لضيوف الناقلة المسافرين من جنوب إفريقيا عبر شبكة الاتحاد للطيران في آسيا وشبه القارة الهندية وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.

شارك برأيك