أعلن منتجع أليلا الجبل الأخضر عن قيام وزارة السياحة في سلطنة عمان بتغيير تصنيفه إلى فندق بوتيك بدلاً من فئة خمس نجوم، ليصبح إحدى أولى الوجهات التي تقوم الوزارة بترقيتها إلى فئة فنادق البوتيك.

ويتميز منتجع أليلا الجبل الأخضر بموقع رائع على ارتفاع أكثر من 2000 متر فوق سطح البحر، مع إطلالة ساحرة على ممر جبلي ضيق ومناظر خلابة لسلسلة الجبال الشامخة.

وما يجعل من هذه الوجهة الرائدة في السلطنة متنفساً استثنائياً في أحضان الطبيعة، يسمح لزواره باستكشاف تضاريس المنطقة الوعرة وجمالها البكر، بينما ينغمسون في تجربةٍ مترفة ومريحة.

ويعد واحداً من أهم فنادق ولاية نزوى الذي يستقطب هواة رحلات التشويق والمغامرات ومحبي الطبيعة، وغيرهم من الضيوف الراغبين في الهروب من حرارة الصحراء المرتفعة.

وبهذه المناسبة، قال جوليان آيرز المدير العام لمنتجع منتجع أليلا الجبل الأخضر: “تشرفنا بهذه اللفتة ونشعر بالامتنان لهذا التقدير المتميز لجهودنا، وعملنا بإخلاصٍ وجد تحت إشراف الشركة العمانية للتنمية السياحية، بهدف الاستمرار في ابتكار تجارب لا تنسى تنسجم مع الفلسفة الخاصة بعلامة أليلا، والتي ترتكز على تصميم تجارب فريدة تلبي احتياجات الجميع وتتجاوز توقعاتهم”.

وتابع: “نجح منتجعنا بتأسيس مكانةٍ رائدة على مستوى المنطقة، بفضل موقعه المذهل ومرافقه المتميزة، كما تعزز التجارب الإضافية من نجاح هذه الوجهة، مثل مغامرة التسلق الآمن بالحبال فيا فيراتا ومنتجع سبا أربور الجديد ودرب الفراشات وغيرها من النشاطات الاستثنائية، التي تجعله مكاناً يستحق الزيارة مراراً وتكراراً”.

شارك برأيكإلغاء الرد