Booking.com

أطلقت روتانا للفنادق برنامجها الجديد “عالم روتانا الآمن” لضمان صحة وسلامة النزلاء وتوفير راحة البال لهم من لحظة الوصول وحتى تسجيل الخروج، وتأتي هذه المبادرة في ضوء تغير توقعات الضيوف عقب تفشي جائحة كورونا.

وتركز المبادرة على الجوانب التي تهم النزلاء أكثر في الوقت الحالي، والتي تتمثل بتوفير تجربة ضيافة غير تلامسية طوال فترة إقامتهم باستخدام أدوات مثل تطبيق روتانا أو حتى أجهزتهم الخاصة، والأهم من ذلك ممارسات التنظيف والتعقيم المتقدمة والمعتمدة من قبل شركة “إيكولاب” الرائدة عالمياً في مجال تقنيات وخدمات تكنولوجيا المياه والنظافة والتعقيم والطاقة.

وقامت الشركة بتعزيز نهجها فيما يتعلق بأعمال تنظيف غرف الضيوف ونسب الإشغال من خلال تبني حزمة صارمة من التدابير الإضافية، لتمنح الضيوف راحة البال ودعوتهم إلى الدخول إلى “عالمهم الآمن” أثناء إقامتهم في أحد فنادق روتانا.

وقد تعاونت مجموعة روتانا التي تدير 69 فندقاً عبر أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، مع شركة “إس جي إس” الرائدة عالمياً في مجال الاختبار والتفتيش والفحص المتعلّقة بإجراءات النظافة والتعقيم، والمتخصصة بمنح الشهادات المصدّقة للفنادق التي تتبنى أفضل ممارسات الصحة والسلامة والنظافة.

ويرتكز برنامج “عالم روتانا الآمن” على تنفيذ إجراءات مكثفة لتنظيف وتعقيم الغرف وفتحها حصراً من قبل النزلاء، وتتنوع هذه الإجراءات بين عمليات التطهير الشامل باستخدام معدات رش الرذاذ المكثف وصولاً إلى تعقيم أغطية الأسرّة وبياضات الحمامات بوسائل كيميائية وحرارية فعّالة.

وعلاوة على ذلك، أطلقت روتانا كذلك باقة من الخدمات الغير تلامسية بدءاً من إتاحة تسجيل الوصول والمغادرة وقوائم المأكولات وحجوزات المطاعم عبر الإنترنت، ووصولاً إلى خيارات تحضير طلبات الطعام الجاهز، وانتهاءً بتنظيف الغرف وفق مواعيد مرنة لتعزيز راحة النزلاء قدر المستطاع.

شارك برأيك