Booking.com

أعلنت روتانا عن اعتزامها افتتاح خمسة فنادق جديدة في المملكة خلال العامين 2016 و 2017، والمتضمنة فندقين في الرياض، وفندقين في جدة، وآخر في الخُبر.

وأشارت الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق أن هذه الخطة في إطار الجهود الدؤوبة للمساهمة في تطوير قطاع الضيافة في المملكة، وعلى وجه التحديد في فئة الفنادق المتوسطة، وذلك تماشياً مع رؤية السعودية 2030 التي قدمتها الحكومة مؤخراً.

وتشمل خطط روتانا التوسعية افتتاح 17 منشأةً فندقية على مدار العامين الجاري والمقبل، والتي ستغطي الأسواق الرئيسية في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا، وستضيف 4,065 غرفة إلى مجموع غرف الشركة بنهاية العام القادم مما سيساعد في توسيع محفظتها التشغيلية إلى 75 فندقا و19,935 غرفة.

وستكون الفنادق الخمسة المقرر افتتاحها في المملكة السعودية في عامي 2016 و2017 علامة سنترو من روتانا، وتتضمن سنترو شاهين جدة، وسنترو واحة الرياض، وسنترو العليا الرياض، وسنترو كورنيش الخُبر، بالإضافة إلى سنترو سلامة جدة.

كما تتضمن الفنادق التي تتعزم روتانا افتتاحها بحلول نهاية العام 2017 بالإضافة إلى هذه الفنادق في المملكة أربعة فنادق في الإمارات، وفندقين في العراق، وفندق في تركيا،  ومنشات في سلطنة عمان، والأردن، وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

شارك برأيك