Booking.com

أعلنت “روڤ للفنادق” عن إطلاق فندق روف لا مير في قلب الوجهة الشاطئية “لا مير” التي طورتها مراس في دبي، وسيضم الفندق الجديد 366 غرفة تضم غرفاً مزدوجة تشكل نسبتها نحو 35% من إجمالي الغرف، علاوة على غرف مخصصة لأصحاب الهمم.

ويشتمل الفندق أيضاً على مجموعة من المرافق المتنوعة، من المقرر افتتاحه منتصف عام 2020، ويشكل الفندق بيئة مثالية للاستجمام والاستمتاع بأساليب الحياة العصرية الراقية وسط الإطلالات الخلابة على الخليج العربي والأفق العمراني للمدينة.

وبموقعه الفريد على شاطئ الخليج العربي وسط الإطلالات الساحرة على الأفق العمراني للمدينة، يكون إضافة مميزة إلى محفظة وجهات “روڤ للفنادق” المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتميز “روڤ لا مير” بفضل موقعه الاستثنائي وسط “لا مير”، الوجهة التي طورتها “مراس” والتي تتمتع بتصاميم تتكامل فيها أفضل معايير الأناقة والبساطة.

وبمحاذاة شاطئ الخليج العربي في منطقة جميرا 1، يقدم الفندق الجديد تجربة عصرية وترفيهية مميزة تحيط بها الشواطئ الرملية الممتدة بطول 2.5 كيلومتر.

وعلى مقربة من متحف الاتحاد وقناة دبي المائية، تضم “لا مير” باقة واسعة من المطاعم ووجهات التسوق والترفيه والاستجمام، وتعد بالفعل واحدة من أبرز الوجهات وأكثرها استقطاباً للزوار في المدينة.

وسيتم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي لتكون كل غرفة مكاناً مثالياً للمسافرين من عشاق التكنولوجيا.

وسيضم الفندق الجديد مطعم “ذا دايلي” الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم ويقدم تشكيلة متنوعة من أشهى النكهات العالمية، بالإضافة إلى ردهة الاستقبال والتراس الخارجي مع إمكانية تناول المأكولات بجوار الشاطئ.

وافتتحت “روڤ للفنادق” حتى اليوم خمس وجهات في دبي هي: “روڤ وسط المدينة” و”روڤ سيتي سنتر” و”روڤ المدينة الطبية” و”روڤ المركز التجاري” و”روڤ مرسى دبي”. ويجري التخطيط لافتتاح فنادق جديدة في دبي ومواقع أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.

شارك برأيك