Booking.com

أعلن فندق ريتز كارلتون البحرين مؤخراً، عن إطلاقه مجموعة عروض نزهات ورحلات على متن القارب، ليتمكن الضيوف من خلالها أن يستكشفوا الملاذات النائية والجزر والشطآن الرملية التي تحتضنها مملكة البحرين.

وسيتيح فندق الريتز كارلتون البحرين لضيوفه الاستفادة من ثلاثة عروض مصممة حسب الطلب، وتشمل استكشاف مناطق خلابة منعزلة ومشاهدة المدينة من البحر، أو الانعزال في ملاذ جميل بعيداً عن صخب المدينة، والقيام بجولة على المدينة فيما يتمتعون بمشاهدة الدلافين.

ويمكن حجز الرحلات على متن القارب عبر اختيار أحد العروض الثلاثة المعدة حسب الطلب شرط ألا يقل عدد الأشخاص عن الأربعة.

ويستمتع الضيوف خلال عرض “الشاطئ الرملي” برحلة تدوم ساعتين ونصف إلى إحدى جزر المملكة المنعزلة مثل جزيرة جرادة الواقعة على بعد 14 كلم تقريباً من اليابسة، ويمكن للضيوف أيضاً أن يختاروا التنقل بين الجزر، بحيث يستقلون العبارة من مرفأ الدور إلى جزيرة حوار ضمن رحلة تستغرق 45 دقيقة.

فيما يتيح عرض “الجولة على المدينة” برحلة بمحاذاة الساحل الشمالي الغربي للبحرين، وتدوم الجولة على المدينة المتاحة يومياً ساعة ونصفاً، ويتخللها تقديم مرطّبات وفاكهة للضيوف.

ويوفر عرض “مشاهدة الدلافين” للضيوف الاستمتاع برحلة عائلية ممتعة عبر المياه اللازوردية للخليج العربي تدوم ساعتين ونصفاً، وتتيح لهم خوض تجربة مميزة ومشاهدة دلافين الخليج.

وتبدأ أسعار العروض من 40 ديناراً للشاطئ الرملي، والجولة على المدينة بـ 20 ديناراً، مشاهدة الدلافين بـ 40 ديناراً بحرينياً مع حسم بنسبة 50% للأطفال البالغين الـ12 وما دون.

وعلاوة على ذلك، يتيح الفندق خدمة استئجار القوارب لمدة 3 ساعات إلى يوم كامل بحيث يتسنى للعائلات والأصدقاء التمتع بيوم حافل بالمرح وسط البحر.

شارك برأيك