كشفت شركة ريتز – كارلتون الفندقية عن توقيعها اتفاقية لتشغيل فندقين في رأس الخيمة، حيث ستتولى تشغيل فندقي “بانيان تري الوادي ديزيرت”، و”بانيان تري رأس الخيمة الشاطئ”، وذلك اعتباراً من 15 ديسمبر 2016.

وقد وقعت شركة راك الوطنية للفنادق التابعة لشركة راك للضيافة القابضة وشركة الحمرا للتطوير العقاري اتفاقية مع شركة ريتز – كارلتون الفندقية لتشغيل الفندقين في رأس الخيمة، وستواصل شركة بانيان تري للفنادق والمنتجعات تشغيل الفندقين حتى 14 ديسمبر، لتتولى شركة ريتز – كارلتون إدارتهما وتشغيلهما اعتباراً من 15 ديسمبر.

فندق ريتز – كارلتون رأس الخيمة الوادي

يواصل “فندق بانيان تري الوادي” العمل تحت اسم “الوادي ديزيرت رأس الخيمة” الفندق الشريك لشركة ريتز – كارلتون حتى 31 مايو 2017 خلال خضوعه لعملية تأهيل وتحديث شاملة، إلى أن يُعاد تسمية الفندق تحت العلامة التجارية “ذا ريتز – كارلتون رأس الخيمة الوادي” اعتباراً من 1 يونيو 2017.

ويتألف الفندق من 101 غرفة فاخرة مزودة بمسابح خاصة و4 مطاعم، ومرافق ترفيهية، ومركز ريتز – كارلتون رينفورِست آند سبا، إضافة إلى مركز فروسية ومركز للأنشطة.

فندق ريتز – كارلتون رأس الخيمة الشاطئ

وسيغلق “فندق الحمرا فيلج بيتش” أبوابه للقيام بعملية تحديث وتأهيل شاملة من 15 ديسمبر حتى 31 مايو 2017، ليعاود الفندق فتح أبوابه اعتباراً من 1 يونيو 2017، تحت اسم “ذا ريتز – كارلتون رأس الخيمة الشاطئ”.

ويتألف الفندق والمنتجع من 32 فيلا مزودة بمسابح خاصة تطل على أروع شواطئ قرية الحمرا، إضافة إلى مطعمين ومرافق ترفيهية، وسبا ريتز – كارلتون.

 

شارك برأيكإلغاء الرد