Booking.com

أعلنت الوجهة الترفيهية ريفرلاند دبي عن إطلاق الفعالية الأسبوعية صبحية الإثنين للأمهات، وذلك احتفالاً بقرب حلول عيد الأم، حيث تقدم فعالية صبحية الإثنين للأمهات، العديد من الأنشطة الترفيهية والممتعة المجانية للأمهات وأطفالهن، في جلسة خارجية على الهواء الطلق على ضفاف النهر ضمن الوجهة الترفيهية.

هذا وستبدأ أولى فعاليات صبحية الإثنين للأمهات الأسبوعية بين الساعة 10 صباحاً لغاية 1 ظهراً في يوم الاثنين 5 مارس.

وتشمل الفعالية العديد من النشاطات الترفيهية للأمهات مع أطفالهن، والتي تشمل اليوغا والفنون والحرف اليدوية وجلسات التصوير، ونشاط البحث عن البيض الخاص بالأطفال، هذا وسيكون جلسات نقاش تثقيفية من قبل مختصين في مجال الأمومة والأطفال، إضافةً إلى الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات في الهواء الطلق داخل المنتزه.

وستوفر كل فعالية مزيجاً من النشاطات المميزة التي تناسب الأمهات الباحثات عن تمضية وقت ممتع مع صديقاتهن، والاستمتاع بالطقس اللطيف في الهواء الطلق وتناول فنجان من القهوة، وكذلك أيضاً بالنسبة للأمهات الباحثات عن أساليب تعليمية لتثقيف صغارهن بطريقة ممتعة، والحال ينطبق أيضاً بالنسبة للعائلات التي ترغب بوجهة عائلية مميزة، توفر ملاذاً ممتعاً للأطفال وتحتضن مختلف المقاهي والمطاعم.

ويجدر الإشارة بالذكر أنه من ضمن الفعاليات، سوف تقدم المقاهي والمطاعم المختارة في ريفرلاند دبي لزوار الفعالية، عروضاً حصرية بين الساعة 10:00 صباحاً و1:00 ظهراً كل يوم اثنين.

ويمكن للزوار الاطلاع على مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المجانية، والعروض الحصرية، والحوارات التفاعلية وغيرها المزيد.

 

شارك برأيك