Booking.com

أطلق منتجع ريكسوس باب البحر العديد من البرامج الترفيهية الجديدة والمبتكرة المناسبة للعائلات، ويعتبرالمنتجع أحد أفخم الوجهات الشاطئية في جزيرة المرجان ذات الطبيعة البحرية الخلابة، والذي يشتهر بخدمات الضيافة التركية الأصيلة، وباقات العروض الشاملة لجميع الخدمات.

ويوفر المنتجع طيفًا من البرامج الترفيهية المتنوعة المصممة بشكل خاص لإرضاء كافة الأذواق، فخلال كل فصل من فصول السنة، حيث يقدم ريكسوس باب البحر العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تتناسب مع الطقس.

ومع اقتراب فصل الشتاء، تم تنظيم عدد من الأنشطة الخارجية المسلية، كالألعاب المائية التي يمكن ممارستها في برك السباحة التي تتميز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، وحفلات الشاطئ في عطلة نهاية الأسبوع، والحفلات الموسيقية الحية، وعروض الرقص والجمباز، كما يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ برماله البيضاء الناعمة، أو في بركة السباحة.

وفي الفترة النهارية يمكن للنزلاء الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية، أما في المساء فهنالك أمسيات الموسيقى والجاز، والكاريوكي، والمسابقات والحفلات الكلاسيكية.

ويقدم ريكسوس باب البحر طيفًا من الأنشطة الرياضية الممتعة، والتي تشمل المشي السريع، كرة القدم، كرة الطائرة، السباحة، البولو المائي، كرة السلة المائية والتنس الأرضي.

كما يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بالأنشطة المائية المثيرة التي يوفرها الفندق كالغوص، التزلج على الماء، الإبحار بواسطة القارب الطويل التزلج الهوائي والطوف، بالإضافة إلى الحديقة الترفيهية المائية الرائعة والتي تتضمن ثلاث مزلقات وبركة سباحة.

شارك برأيك