Booking.com

يدعو منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات زواره لاستكشاف طيف واسع من التجارب الذوقية المميزة المقدمة في مطاعمه الأربعة.

ويستمتع الضيوف والنزلاء في مطعم آجا للأطباق الآسيوية والتيبانياكي، أورينت، لوليفو ومرميد، بأشهى المأكولات العالمية، اليابانية منها والإيطالية والتركية إلى جانب المأكولات البحرية.

ويعد “مطعم مرميد” الوجهة الأمثل للاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة بالقرب من  البحر، حيث يمكن للضيوف استكشاف قائمة الطعام الجديدة ضمن أجواء رومانسية رائعة ترافقها إطلالات أخّاذة على مياه البحر المتلألئة، ويعمل المطعم من الساعة 18:30 – 22:30 مساءً ويُغلق أيّام الثلاثاء.

بينما يستلهم “مطعم أورينت” العصري تجاربه الذوقية الفاخرة من التقاليد الشرقية الأصيلة ممزوجةً بحفاوة الضيافة التركية، حيث سيعرّف هذا المطعم ضيوفه على إرث ريكسوس وسط أجواء راقية في صالات الطعام الداخلية والخارجية، ويعمل المطعم من 18:30 حتى 22:30 مساءً ويُغلق أيّام الأربعاء.

وبدوره، يستقطب “مطعم لوليفو” عشاق المأكولات الإيطالية الذين اعتادوا زيارته للاستمتاع بما يقدمه من أطباق غنية ومميزة، ويعتبر المطعم ملاذاً مثالياً للاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء بفضل ترّاسه الخارجي وصالة الطعام الأساسية الباعثة على الراحة وعرض الأوبرا الحيّ الممتع، وتسري ساعات العمل من 18:30 إلى 22:30 مساءً ويُغلق أيّام الأحد.

أما “مطعم آجا” للأطباق الآسيوية والتيبانياكي فهو يمتاز بمأكولاته الشهية المستوحاة من مطابخ الشرق الأقصى، حيث يمكن لزوّاره الاستمتاع بتجربة يابانية تقليدية مع لمسة عصرية مبتكرة، كما يوفر لضيوفه الخيار ما بين الجلوس في الهواء الطلق أو في الداخل بينما يدللون براعم الذوق لديهم بباقة مختارة من السوشي مع عرض موسيقي حيّ، بالإضافة إلى منصات الطهي الحي.

وقال المدير العام لمنتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات بورتشاك أوراك: “بعد أن أثبت منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات مكانته كأوّل منتجع شاطئي يعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي في أبوظبي، واستجابةً للطلب المتزايد من قبل الزوار الخارجيين، قررنا أن نوسّع عروض مطاعمنا التي تقدّم قوائم طعام انتقائية”.

شارك برأيك