Booking.com

وقعت مجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، اتفاقية مع شركة “جبل عمر للتطوير” لافتتاح ثلاثة فنادق جديدة في مدينة مكة المكرمة.

وكجزء من مشروع تطوير منطقة جبل عمر، سوف تضيف “ستاروود” 1496 غرفة فندقية لمدينة مكة المكرمة تحت مظلة علامات “شيراتون”، “ويستن” و”فور بوينتس باي شيراتون” التابعة لها.

– فندق شيراتون مكة

يتكون فندق “شيراتون مكة”، الذي يوفر أجواءً مفعمة بالدفء والحيوية، 532 غرفة وجناحاً تضم جميعاً أسرة “شيراتون سويت سليبر بد” البيضاء كلياً التي تتميز بها العلامة، ويضم الفندق أيضاً خمسة أماكن للمأكولات والمشروبات، بما فيها مطعمان كبيران مجهزان ببوفيه ليناسب جداول مواعيد الضيوف.

ويتضمن الفندق أيضاً استراحة نادي شيراتون “شيراتون كلوب لاونج”، إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في ردهة الفندق، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية ومساحة تتجاوز 185 متراً مربعاً مخصصة لاستضافة الاجتماعات والفعاليات.

– فندق ويستن مكة

يضم الفندق 513 غرفة وجناحاً للضيوف مجهزة بأسرة وحمامات “ويستن” الشهيرة، كما يضم مطعمين كبيرين مجهزين ببوفيه للضيوف، فضلاً عن مطعم متخصص واستراحتين، ذلك فضلاً عن مرافق للياقة البدنية مثل “هيفنلي سبا باي ويستن”، “ويستن ورك أوت”، بالإضافة إلى مساحة تتجاوز 232 متراً مربعاً للاجتماعات والفعاليات.

– فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة

يقدمفور بوينتس باي شيراتون مكة بتصميمه الحديث ونهجه الذي يتسم بالسهولة والود في الضيافة والخدمة، للضيوف مزيجاً رائعاً من الراحة والحياة العصرية وأفضل مستويات الخدمة بأسعار معقولة، وسوف يضم 451 غرفة ومطعماً لتناول الطعام طوال اليوم، واستراحة، ومركزاً للأعمال، فضلاً عن مساحة تتجاوز 92 متراً مربعاً مخصصة لاستضافة الاجتماعات والفعاليات.

ويعد مشروع “جبل عمر للتطوير” لتعمير وتطوير المنطقة المركزية المحيطة بالحرم، مشروعاً متعدد الاستخدامات على مساحة 230 ألف متر مربع في مكة المكرمة، ويتألف من 38 مبنى عالياً، ويعد هذا المجمع، الذي يشمل 26 فندقاً وما يزيد عن 11 ألف غرفة، واحداً من أكبر المشاريع الفندقية في العالم.

 

شارك برأيك