Booking.com

كشفت شركة “سجى” للفنادق والمنتجعات الشركة السعودية الرائدة في إدارة وتشغيل الفنادق والوحدات السكنية، مؤخراً عن افتتاح فندق “سجى المدينة” في المدينة المنورة، ويأتي هذا الافتتاح تماشياً مع المساعي الرامية إلى تزويد الحجاج والمعتمرين وزوار المدينة المنورة بأفضل فرص الإقامة المريحة في المدينة المنورة.

ويتميز فندق “سجى المدينة” ذو النجوم الأربعة بموقع استراتيجي في الجانب الشمالي للمنطقة المركزية، على بعد خطوات من المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة.

وفي هءا الشأن، قال مهند خوقي الرئيس التنفيذي لشركة سجى: “تؤهلنا خبرتنا الواسعة في السوق السعودية للامتياز في تلبية حاجات ضيوف الرحمن وزوار المدينة المنورة، خلال ممارستهم الشعائر الدينية ورحلات الحج والعمرة، ولذا يقدم فندق سجى المدينة أرقى مستويات الضيافة والراحة، إضافة إلى موقعه الاستراتيجي وكلفته التنافسية، ليساعد في منحهم ذكريات لا تنسى لهذه الزيارات الدينية، لترافقهم مدى الحياة”.

وتابع خوقير قائلاً: “ويتماشى افتتاح الفندق الجديد مع استراتيجية وأهداف رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى زيادة عدد الحجاج والمعتمرين، ويمثل فندق سجى المدينة تجربة فريدة لفئة الأربع نجوم من الفنادق التي تشهد إقبالاً متزايداً، وبخاصة في مكة المكرمة والمدينة المنورة”.

شارك برأيك