كشفت مجموعة سفاري العالمية عن بدء الأعمال الإنشائية لمشروع فندق أفاني الخوض بولاية السيب في سلطنة عمان، والذي يقع بالقرب من مول “العريمي بوليفارد”.

وقد أوضحت المجموعة المتخصصة في تطوير المشاريع السياحية والمالكة للمشروع، إن الفندق يضم 170 غرفه و130 شقة فندقية، كما يضم قاعة كبرى للمؤتمرات والحفلات تتسع لأكثر من 600 شخص وعدد 300 موقف سيارة ويشتمل الفندق على مطعمين ونادٍ صحي والعديد من المرافق.

وتم تصميم المشروع بأعلى وأفضل المواصفات والمعايير والتصنيف العالمي في مجال الضيافة، والذي يصنف واحدا من الفنادق المطبقة للشريعة الإسلامية وصديقا للبيئة، وصمم فندق أفاني وشققه الفندقية خصيصا لتلبية إحتياجات رجال الأعمال المسافرين والزوار الذين يحضرون المؤتمرات وكذلك لراحة العائلات خاصة لوجود الفندق في منطقة تجارية حيوية ويمتاز بسهولة الوصول إليه من خلال شارع السلطان قابوس ومتصلا تماما مع “العريمي بوليفارد”.

وسوف تقوم الشركة العالمية ماينور بإدارة وتشغيل المشروع عند إكتماله، علما إن شركة ماينور للفنادق والمنتجعات تدير أكثر من 280 فندقا حول العالم، ويعتبر فندق أفاني الفندق الثالث التي تديره مجموعة ماينور في السلطنة، وتدير حاليا منتجع أنانتارا الجبل الاخضر وأنانتارا صلالة، ويتصل فندق أفاني بـ “العريمي بوليفارد” عبر جسر علوي.

وتقوم حاليا مجموعة الشقصي الهندسية بتنفيذ أعمال البناء لمشروع فندق أفاني والذي يستغرق فترة بناءه عامين، علما بأن بنك صحار قد قام بتمويل مشروع فندق أفاني والمؤمل إفتتاحه في مارس 2020.

شارك برأيكإلغاء الرد