Booking.com

كشف برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “سكاي واردز طيران الإمارات عن إطلاق تطبيق خاص للمواصلات الأرضية حسب الطلب بالشراكة مع “كارتراولر” حيث يعد التطبيق الجديد “إيماريتس سكاي واردز كابفورس” الأول من نوعه في العالم.

ويوفر البرنامج لأعضائه خدمة مواصلات موثوقة ومعقولة التكلفة، سواء بحجز تاكسي أو حافلة صغيرة حسب الطلب، في 117 مدينة ضمن 27 دولة حالياً، وسوف يضاف إليه المزيد من المدن والدول لاحقاً.

ويوفر برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لأعضائه خدمة مواصلات موثوقة ومعقولة التكلفة، سواء بحجز تاكسي أو حافلة صغيرة حسب الطلب، في 117 مدينة ضمن 27 دولة حالياً، وسوف يضاف إليه المزيد من المدن والدول لاحقاً.

ويحصل أعضاء البرنامج على أميال سكاي واردز في كل مرة يحجزون فيها مواصلات باستخدام تطبيق “إيماريتس سكاي واردز كابفورس”، حيث يوفر لهم أسعاراً ثابتة وإتمام عملية الدفع ببطاقة الائتمان عبر الإنترنت بأمان تام، والحصول على إيصال إلكتروني عن كل رحلة، ويمكن تنزيل التطبيق على الأجهزة العاملة بنظام iOS أو أندرويد.

ويستطيع الأعضاء استخدام تطبيق “إيماريتس سكاي واردز كابفورس” من خلال وصل حسابهم في برنامج سكاي واردز مع سجلهم لدى “كابفورس”، ويمكنهم طلب المواصلات واختيار مزود الخدمة المفضل لديهم، ومعرفة زمن الوصول والسعر وعدد الأميال التي سيكسبونها في ختام الرحلة، بالإضافة إلى مشاركة وتحديد موقعهم أولاً بأول مع الأهل والأصدقاء خلال الرحلة.

ويحصل الأعضاء على ميل سكاي واردز واحد مقابل إنفاق كل دولارين أميركيين أو ما يعادلهما بالعملات الأخرى، ويتم تسجيل الأميال المكتسبة في حساباتهم خلال 48 ساعة.

ويتكامل تطبيق “إيماريتس سكاي واردز كابفورس” مع تطبيق طيران الإمارات، حيث يمكن للأعضاء التحقق من رصيد أميال سكاي واردز وحالة فئة العضوية والعروض الأخرى المتوفرة للأعضاء في قسم سكاي واردز الإمارات.

شارك برأيك