أعلن فندق سوفتيل دبي داون تاون مؤخراً، عن افتتاح أبواب مطعم المياس اللبناني الأرمني، الذي يمتلك فروعاً في كل من الكويت، والرياض، وجدّة، ونيويورك، والدوحة، وأبوظبي، وأخيراً في دبي.

وقد تأسس المياس على يد عائلة أرمنية في بيروت عام 1996، وكان عبارة عن فيلا قديمة ساحرة تم ترميمها لتتحول إلى أول فرع للمطعم اللبناني الأرمني.

وساهمت فلسفة العائلة في إرساء أسمى المعايير لتقديم خدمة لا يُعلى عليها للضيوف ومتابعة آرائهم، ولا ريب في أن الجذور الأرمنية لا تبارح هذا المكان، بدءاً من التوابل الحارة الغريبة التي انصهرت مع المأكولات اللبنانية، وصولاً إلى الألوان النابضة بالحيوية وعناصر الديكور التي تملأ كافة أرجاء المطعم.

وتقوم فلسفة المياس على تزويد الضيوف بتجربة طعام لبنانية أرمنية لا تضاهى، حيث يمكنهم التلذذ بمأكولات تقليدية عالية الجودة، إنما تحمل اللمسة المميزة التي يضفيها فريق المطبخ المبدع على الأطباق.

ويقدم المطعم قائمة شاملة تتضمن العديد من الخيارات النباتية، وطبق المانتي المطهي في الفرن، وطبق “سوبيريغ” الاستثنائي المحضر بأربع أنواع من الأجبان، وكباب لحم البقر مع صلصة الكرز الحامضة، والبسطرمة مع بيض السمان الذي يقدم على خبز محمص، بالإضافة إلى كافة الأطايب اللبنانية الأرمنية المتميزة.

وبهذه المناسبة، أعرب شانت ألكساندريان مؤسس مطعم المياس عن سعادته لافتتاح فرعه في دبي، قائلاً: “إن نجاح مطعم المياس على المستوى العالمي عموماً، وبالطبع في إمارة أبوظبي المجاورة، قد سلط الضوء على الحاجة الماسة لافتتاح فرع في دبي، حيث أبدى السكان اهتمامهم بهذا النوع من المطابخ وتزايد الطلب على افتتاح فرع للمطعم”.

وأضاف: “هذا المطعم يمتلك قدرةً هائلةً على سد فجوة واضحة في ساحة المطاعم بدبي، ونحن ندرك تماماً أن الطلب يكثر على المأكولات اللبنانية الأرمنية الأصيلة وأن الضيوف الذين زاروا فروعنا في الخارج يرحّبون بفكرة وجود فرع للمطعم في الإمارة”.

شارك برأيكإلغاء الرد