كشفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة عن إكتمال إستعداداتها للإحتفال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ87.

وتطلق سياحة المدينة خلال هذه المناسبة الغالية العديد من الفعاليات والمهرجانات المتنوعة، وتتضمن الأنشطة حزمة من البرامج الترفيهية المختلفة التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، فضلاً عن البرامج المخصصة للشباب والعائلات.

وقد حددت سياحة المدينة المنورة عددا من المواقع الخاصة بتنظيم الفعاليات الترفيهية التي تتواكب مع المناسبة الوطنية التي تعيشها بلادنا في هذا اليوم البهيج، إذ تستعد سياحة المنطقة لإطلاق مهرجان السوق المديني بالتنسيق مع البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية “بارع”، وفعالية “لُحمة وطن” في مقر الحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية بالمدينة المنورة.

وفي سياق تعليقه على هذه الاحتفالات، أوضح المهندس خالد الشهراني مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة، أن الهيئة أبرمت بالتنسيق مع شركائها العديد من الاجتماعات المتواصلة بهدف دراسة كافة المقترحات والأفكار والرؤى، التي سيتم تطبيقها على أرض الواقع خلال احتفالية اليوم الوطني في المدينة للوصول إلى حزمة من البرامج والمهرجانات التي تتواكب مع تطلعات الأهالي وتناسب كافة شرائح المجتمع.

شارك برأيكإلغاء الرد