أعلن سيتي سنتر الشارقة الذي تملكه وتديره مجموعة “ماجد الفطيم” الرائدة في تطوير وإدارة مراكز التسوق في الشرق الأوسط، عن استقبال المتسوقين للاستمتاع بشهر حافل بالتجارب الشيقة والفعاليات العائلية المرحة.

ويتيح مركز سيتي سنتر الشارقة لزواره الكثير من فرص الفوز بقسائم تسوق وطعام وترفيه للكبار والصغار حتى 8 أبريل 2017، حيث يحصل كل من متسوق ينفق مبلغ 200 درهم في أيٍ من محلات المركز التجاري على باقة هدايا “تسوق وإلعب وتذوق” تناسب كافة أفراد العائلة.

وتشمل الهدايا قسائم قيمة من مركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت” وهايبرماركت “كارفور” إلى جانب العديد من متاجر التجزئة وردهة المطاعم في سيتي سنتر الشارقة.

كما يوفر سيتي سنتر الشارقة للمتسوقات اللتين يزرن المركز أيام الأسبوع من الأحد ولغاية الأربعاء في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثانية ظهرا فرصة ربح فوري لمبلغ 100 درهم على شكل بطاقات هديتي لدى إنفاقهن مبلغ 200 درهم وذلك حتى 31 مارس، وذلك احتفالا وتقديرا للمرأة المتسوقة.

وعلاوة على ذلك ، سيتمكن زوار سيتي سنتر الشارقة من التعبير عن حبهم وتقديرهم لأمهاتهم ببطاقات تهنئة شخصية، حيث يتيح المركز للزوار فرصة التقاط صور لهم لإرفاقها ببطاقة تهنئة، وبإمكان المشتركين أيضاً نشر بطاقاتهم ومقاطعهم عبر فيسبوك وسيحصل أصحاب أكثر ثلاث رسائل تحصل على أعلى مستوى من التفاعل والإعجاب على 500 درهم لكل منهم.

الجدير بالذكر أن أعمال مشروع التوسعة تتواصل في مجمع سيتي سنتر الشارقة وهو أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق بإمارة الشارقة، ومن المتوقع أن يُنجز بشكل كامل مع نهاية العام 2017.

شارك برأيكإلغاء الرد