Booking.com

أطلقت ماجد الفطيم مفهوماً جديداً ومشوقاً خلال مهرجان دبي للمأكولات 2018 في إطار التزامها باستضافة تجارب مبتكرة وحسية للمتسوقين على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بالدولة والمنطقة.

ويستقطب سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم العديد من الزوار الساعين للاستمتاع بفعاليات “سيتي سنتر في الهواء الطلق” التجربة العائلية الفريدة التي أطلقها المركزان لأول مرة وتستمر حتى 10 مارس 2018.

ويضم جدول الفعاليات مجموعة مشوقة من التجارب الشهية المقامة في الهواء الطلق، تشمل أكشاك وعربات المأكولات المختلفة وتذوّق ألذ الأطباق من حول العالم، وتشمل أيضاً الفعاليات الموسيقية بمشاركة موسيقيين مبدعين محليين، والفقرات الترفيهية للصغار التي ينظمها “ماجيك بلانيت”، إلى جانب مشاهدة عدد من أشهر الأفلام السينمائية المفضلة في الهواء الطلق.

وتستمر فعاليات “سيتي سنتر في الهواء الطلق” حتى 10 مارس 2018، والدعوة عامة ومجانية للجميع.

وأما المتسوقون في سيتي سنتر ديرة فمدعوون لإظهار مهاراتهم في الطهي من خلال لعبة المطبخ الرقمي. وتشمل هذه اللعبة غير المسبوقة شاشات تعمل باللمس تتضمن أدوات المطبخ المختلفة، ورغم أن المشاركين سيطهون المأكولات المختلفة في بيئة افتراضية إلا أنهم سيتمكنون من شم نكهات مأكولاتهم.

وهناك جوائز قيمة قدرها 2,000 درهم يومياً حتى 10 مارس، وإلى جانب ذلك، يحصل كل من ينفق 150 درهماً في مطاعم سيتي سنتر ديرة” على تذكرة سينما فورية من مكتب خدمة الزبائن.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزوار “مول الإمارات” المشاركة في ألعاب رقمية مشوقة عند ارتياد اي من المطاعم التي يضمها المول، ويحصل المشاركون فيها على قسائم عشاء مقدمة من المطاعم المشاركة عند التعرف على أشهر الأطباق التي تقدمها المطاعم المتنوعة المتاحة في “مول الإمارات”.

شارك برأيك