دعا سيتي سنتر معيصم رواده للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة المناسبة لكافة أفراد الأسرة، بالإضافة إلى فرصة التسوق وقضاء أوقات مرحة والفوز بجوائز قيمة خلال “مفاجآت صيف دبي 2017”.

وفي هذا الإطار أطلق سيتي سنتر معيصم اللعبة العائلية المرحة الجديدة The Lucky Drop في الفترة من 28 يوليو إلى 10 أغسطس، حيث يستضيف المركز الذي تملكه وتديره مجموعة “ماجد الفطيم”، هذه التجربة الترفيهية لتمكين المتسوقين من قضاء أوقات مرحة، والفوز بجوائز قييمة في الوقت نفسه.

وتعتمد هذه اللعبة على حظ المشاركين الذين يسقطون قطعة معدنية فيما يشبه المتاهة للفوز بجوائز اللعبة عند وصول القطعة المعدنية إلى خانات الجوائز الفورية.

وفي الفترة بين الساعة 3 حتى 10 مساء خلال أيام الأسبوع، وبين الساعة 12 حتى 10 مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيحصل كل من يتسوق بقيمة 100 درهم في أي من متاجر سيتي سنتر معيصم، بإستثناء هايبرماركت “كارفور”، أو بقيمة 300 درهم في “كارفور”، على قسائم من مكتب خدمة الزبائن للمشاركة في اللعبة.

وسيحصل الفائزون على بطاقات هدايا للتسوق بقيمتها وقسائم من المتاجر والمطاعم المشاركة، مثل “تشيليز” و”باتشي” و”تافولا” و”مركز التعلم المبكر” و”جي آر كيه” و”تيبس أند توز” وغيرها.

الجدير بالذكر أن “ماجد الفطيم” تستضيف طوال الصيف العديد من الحملات الترويجية المبتكرة والفعاليات الترفيهية المشوقة في مراكز التسوق المجتمعية التابعة لها، والمتسوقون في “سيتي سنتر معيصم” و”سيتي سنتر الشندغة” و”ماي سيتي سنتر البرشاء” على موعد مع فرصة الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 خلال “مفاجآت صيف دبي 2017”

وكان بيوش أغاروال، من الهند والمقيم بدبي، أول انطلق بسيارة إنفينيتي كيو 50 في 8 يوليو بعد أن تسوق في “سيتي سنتر معيصم”.

شارك برأيكإلغاء الرد